زواج سوداناس

اعلامي مصري: ما كنا نخاف منه حدث وتطورت أزمة السعودية لمذبحة شتائم وهيصة


خالد صلاح

شارك الموضوع :

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير “اليوم السابع”، إن ما كنا نخاف منه حدث، حيث حدثت “مذبحة وهيصة” وتبادل الشتائم على تويتر وفيس بوك، بسبب الخلافات بين مصر والسعودية.

وأضاف خلال تقديمه برنامج “على هوى مصر”، على فضائية “النهار”، أنه يمكن أن نختلف وتحدث مشكلات، وما يهمنا شكلنا وشكلهم كشعب ودولة، ويحدث الخلاف ولكن دون أن نتبادل الشتائم، مؤكدا أن هناك مواجهة كبيرة مع الإرهاب لا بد أن تحدث فى المنطقة.

وأوضح أنه مقتنع جملة وتفصيلاً بوجهة النظر المصرية فيما يتعلق بالشأن السورى، قائلا: “لا نحارب فى المعسكر الذى فيه إرهابيين”، لافتا إلى أننا نريد أن نسجل الخلاف مع المملكة العربية السعودية كإدارة ولكن ليس مع الشعب السعودى، وهذا لا يدفعنا أن نكيل بالشتائم، لأنه قد تنصلح الأمور.

وتابع خالد صلاح: “التافهين بتوع المخابرات التركية اللى عايشين فى إسطنبول، منهم أيمن نور، فاكرين أن مصر زعلانة عشان ماخدناش بترول، دى تانى شحنة ياد يا عبيط”، مشيرا إلى أن أى مصيبة يتعرض لها المصريين يشتغل عليها أيمن نور ورفاقه بأوامر من المخابرات التركية.

وأشار خالد صلاح، إلى أننا وصلنا لهذه المرحلة ليس من أجل الفلوس ولكن لا نريد أن تتأثر علاقاتنا بأشقائنا، ولدينا أهداف استراتيجية سنحققها، مستطردا: “العيال بتوع المخابرات التركية مع أيمن نور، اللى كان ممكن يبقى حد كويس لكن الفلوس مغرية، وفرحانين أن أرامكو مضت مع الأتراك وشمتانين فى بلادهم، أموالكم حرام وسحت”.

وشدد خالد صلاح، على ضرورة تقنين الخلاف، لأن موقفنا واضح، لأننا لا نحارب فى معسكر فيه إرهابيين، ولا بد أن نعزل الخلاف، لأننا عشنا فترات أصعب من ذلك.

كتب أحمد عبد الرحمن
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        احمد عبد الكريم

        اتنين لا تصدقهم ..مرتك لو قالت ليك ممكن تتزوج عليها ما مشكلة . و المصري لما يقول ليك انا متهمنيش الفلوس !!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *