زواج سوداناس

فينغر يقتل آمال برشلونة في ضم بيليرين



شارك الموضوع :

قتل آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي آمال نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وتحدَّث المدير الفني الفرنسي لوسائل الإعلام حو إمكانية رحيل اللاعب الدولي الإسباني عن ملعب الإمارات في نهاية الموسم الحالي 2016-17 إلى النادي الكاتالوني، حيث أكَّد أن اللاعب مستقبله سيكون مع الغانرز.

وألمح فينغر في تصريحاته أيضاً إلى أن بيليرين سيقوم بالتوقيع على عقد جديد مع آرسنال في الفترة المُقبلة ليتم ربط مستقبله بالفريق لسنوات عديدة قادمة.

وافتتح فينغر تصريحاته بهذا الشأن قائلاً ” لا يزال لديه ثلاث سنوات تقريباً من أجل الذهاب، نحن دائماً نضع اللاعبين في الوضع المالي الذي نراه مناسباً بالنسبة لهم “.

ثم أضاف المدرب الفرنسي في حديثه قائلاً ” سنحاول بشكل جاد أن نقوم بتمديد عقده، مستقبله على المادى الطويل سيكون هنا. لقد كان رائعاً بشكل كبير “.

وأكمل المدرب المخضرم كلماته قائلاً ” أول مباراة له كانت كابوساً. الموسم الذي سبق تواجده في واتفورد، حيث لم يُلعب. تطوره كان رائعاً لأنه يمتلك قوة ذهنية عالية للغاية “.

واختتم صاحب الـ66 عاماً كلماته عن بيليرين قائلاً ” إنه في الفريق الذي يُلبِّي احتياجاته وقيمته. لقد جاء في سن مبكرة للغاية. إنه لاعب في آرسنال “.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ21 عاماً يُعتبر مطلباً كبيراً للغاية لناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي لعام 2017.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *