زواج سوداناس

دعم كامل من تشريعي الخرطوم لمخرجات الحوار



شارك الموضوع :

أعلن مجلس تشريعي وﻻية الخرطوم، دعمه الكامل لمخرجات الحوار الوطني والمجتمعي ولكل بنود الوثيقة الوطنية، مؤكداً التزامه بأن يترجم ذلك إلى ما يلزم من تشريع ورقابة مع حراسته الكاملة ورقابته لمكتسبات الحوار وتبشيره بها وسط دوائر النواب وقواعدهم.

وأكد رئيس المجلس، المهندس صديق الشيخ علي، “جاهزية المجلس لكل ما تمليه عليه متطلبات المرحلة ﻻستقبال من يحمل التكليف بجانبهم والمشاركة تحت القبة التاريخية، ودعا كل من فاته شرف المشاركة في هذا العمل الوطني الخالص أن يحكّم صوت العقل والحكمة وأن يلحق بركب الوطن”.

من جانبه جدّد مساعد رئيس الجمهورية، عبدالرحمن المهدي، دعوة الرئيس عمر البشير للتوافق ونبذ العنف، واﻻتجاه إلى البناء والتنمية والاستقرار والوقوف صفاً واحداً لرفعة الوطن، مقدماً شكره لتشريعي الخرطوم لوقوفه سنداً لمكتسبات الحوار.

وكرّم المجلس التشريعي عدداً من الشخصيات الوطنية التي أسهمت في إرساء ووضع مخرجات الحوار الوطني والمجتمعي، وشمل التكريم اللواء ركن عبدالرحمن المهدي مساعد رئيس الجمهورية، وبروفسير حسين أبوصالح رئيس اللجنة القومية للحوار المجتمعي، بجانب بروفسير هاشم علي هاشم، الأمين العام للحوار الوطني، وفضل السيد شعيب، وحامد ممتاز عضوا اللجنة التنسيقية العليا للحوار الوطني.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *