زواج سوداناس

مُنتجات مصر الزراعية المسرطنة



شارك الموضوع :

سَبق وكتبت عبر عمودي هذا بأنّ هنالك أفلاماً وثائقية مصرية تكشف عن وجود أمراض وبائية في المحاصيل الزراعية المصرية، وقد أشرت بأنني أرسلت نسخة من تلك المَقاطع المُصوّرة والمأخوذة من قنوات تلفزيونية مصرية إلى كل من معالي السيد وزير الخارجية البروف غندور وإلى السيد وزير الصحة الاتحادي الأستاذ/ بحر إدريس أبو قردة عبر “الوتساب”.

والآن أكرِّر روابط هذه المقاطع والفيديوهات المنتشرة عبر اليوتيوب، وهي تثبت بأن هنالك أمراضاً وبائية متعددة أبسطها فيروسات الكبد الوبائي المتعدد الدرجات وبصفة خاصة فيئة (A – وB) بكثرة في تلك المنتجات الزراعية حسب التقارير المنتشرة عبر اليوتيوب، وإليكم الرابط الأول لهذا الفيديو فأرجو من هيئة المواصفات أن تشاهد هذا الفيديو وهنالك الكثير من الفيديوهات في ذات الصدد والربط الأول هو:

(www.youtube.com/watch?v=WTw0mOxglNo )

وكانت المفاجأة لي بأنّ السيد وزير التجارة عبر صحيفة “التيَّار” الصادرة أمس في صفحتها الثانية صرّح بأن استيراد الفواكه المصرية مرهونٌ بنتائج الفحص، وأجد نفسي متفقاً معه في هذه الجزئية فقط.

ولكن (يا سعادة السيد الوزير صلاح محمد الحسن) هنالك تقارير مُصوّرة عبر اليوتيوب مصرية المصدر وعبر قنوات مصرية فيها أكثر من مقابلة مع خبراء مصريين (يعترفون بأنفسهم) بأنّ هنالك استخداماً غير علمي لمياه المجاري والصرف الصحي بدون مُعالجة في عملية الري الزراعي في مُعظم أنحاء مصر، كما أنّ لديهم مُبيدات زراعية (مُسرطنة) تأتي إليهم من إسرائيل، وهذا اعترافٌ مُسجّلٌ عبر قنوات مصرية، يعني بالعربي وشهد شاهد من أهلها.. فهل من بعد ذلك تحتاج البلاد لدليل؟!

ونحن نعلم بأنّ مُعظم الأمراض الوبائية المُنتشرة في (مصر) هي أمراض مسرطنة أو أمراض كبد وبائية خاصة الفيروس (C) وهو أخطر أنواع الفيروسات الوبائية التي تصيب الكبد ولا علاج لها حالياً حسب علمي.

وسؤالُ للجميع وللقارئ الكريم: هل أمريكا والسعوديون وغيرهم من الدول مثل (روسيا) والأخيرة (روسيا) هي حليف استراتيجي (لمصر) مع ذلك منعوا الخضروات والمنتجات الزراعية المصرية بشكل نهائي في الدخول إلى بلادهم.

فهل تعتقدون بأن معدات المعامل (laboratoryinstruments) والفحص المعملي السودانية أحدث من معدات معامل أمريكا التي وضعت لكم المواصفات العالمية (ِA.S.T.M) أو من معدات وروسيا (Laboratory testing equipment) والسعودية.

واليكم هذا الرابط هدية: (https://www.youtube.com/watch?v=0fXfbebXPn8 )

وإن شئت عزيزي القارئ أدخل على موقع الباحث قوقل (Google) وأكتب عبارة (منتجات زراعية مصرية مسرطنة) وشاهد واستمتع بكل قرف وعفن منتجات مياه المجاري والصرف الصحي مصرية.

استمتعوا بهذه الوثائق والتسجيلات المُنتشرة عبر العالم الرقمي وبعدها ننتظر نتائج المعامل السودانية فارتقبوا للنتائج المعملية، ونحن معكم مُرتقبون.

ونواصل،،،

جلال الدين محمد

التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *