زواج سوداناس

ميسي يختار 10 مواهب لخلافته



شارك الموضوع :

وقع اختيار نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب نادي برشلونة الإسباني، على 10 مواهب صاعدة لخلافته وذلك ضمن حملة إعلانية للترويج لأحذية أديداس الجديدة التي تحمل اسم “ميسي 10”.

ومع انطلاق الموسم الثاني لحملة “مدعوم من ميسي” سيقدم أسطورة برشلونة الدعم لعشرة من ذوي المواهب الشابة من بينهم فتاة. وستصدر الشركة الألمانية عددا محدودا من هذا الحذاء لا يتخطى 100 زوج.

ويبرز من بين هؤلاء اللاعب الفرنسي جان كيفن أغوستين (19 عاماً) أحد مواهب باريس سان جيرمان والذي تكهنت وسائل إعلام بانتقاله مستقبلاً إلى برشلونة، وضمت القائمة اللاعبة الروسية ناديا كاربوفا من فريق تشيرتانوفا والتي ستكون أول فتاة تشارك في حملة الترويج لحذاء ميسي.

كما اختار ميسي اللاعب باتريك روبرتس (سلتيك الأسكتلندي) ودافيدي كالابريا (ميلان الإيطالي) والبرازيلي غابرييل بوستشيليا (موناكو) والدنماركي كاسبر دولبرغ (أياكس الهولندي) من الأندية الكبيرة في أوروبا.

ووقع الاختيار أيضاً على البرازيلي ناثان ألان (فتيسه الهولندي) وأليكس مويل (نيويورك أولد بويز الأميركي) وتشانتيب سونغكراسين (موانغتونغ التايلاندي) وكيكوتا مانيه (فانكوفر الغامبي) من الأندية المغمورة والأقل جماهيرية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *