زواج سوداناس

الأبيض تدعو الممانعين للانضمام للوثيقة الحوار



شارك الموضوع :

وجَّه أكثر من 20 حزباً سياسياً و40 من منظمات المجتمع المدني ورجالات الإدارة الأهلية شمال كردفان دعوة للممانعين بضرورة الاستعجال للانضمام للوثيقة الوطنية للحوار الوطني. وأعلنت الأحزاب مساندتها لمخرجات الحوار التي ستساهم في حل القضايا كافة بالبلاد.

وأكد ممثلو الأحزاب السياسية والقيادات المجتمعية خلال اجتماعهم الموسع الذي عقد بمدينة الأبيض، برئاسة رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي يسن على هاشم، أن الوثيقة عالجت الكثير من القضايا المختلفة التي أجمع عليها أهل السودان.

وأوضح أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني بشمال كردفان محمد إبراهيم دلص أن الاجتماع شاركت فيه أحزاب حكومة الوحدة الوطنية والأحزاب الموقعة على وثيقة الحوار الوطني.

وأشار دلص إلى أن الاجتماع أمَّن على قيام احتفائية حاشدة لمخرجات الحوار الوطني بمشاركة كافة شرائح المجتمع والقوى السياسية بالولاية، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم وثيقة للنائب الأول لرئيس الجمهورية خلال زيارته المزمعة للولاية الأربعاء المقبل، تؤكد وقوف وتأييد جماهير شمال كردفان للحوار الوطني ودعمهم له.

وأكد دلص، لوكالة السودان للأنباء، وقفة القوى السياسية كافة بالولاية لمخرجات الحوار الوطني، مؤكداً أنها ستساهم في حل كافة القضايا كافة بالبلاد.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *