زواج سوداناس

بالفيديو.. سيدة تقتحم استديو جورج القرداحي فتغير مسار حلقة «المسامح كريم»



شارك الموضوع :

عرض الإعلامي جورج القرداحي في برنامجه «المسامح كريم»، قصة خلاف بين زوج وأهل زوجته بعدما رفضوا عودة ابنتهم لزوجها بعد غيابه عنها عامًا ونصف وتزوج من فتاة ألمانية.
محمد الكبش، قال في البرنامج إنه تزوج ريهام ونظرا لصعوبة الظروف المعيشة قررت السفر لألمانيا للعمل والعودة مرة أخرى للبنان وإعادة فرش منزل زوجتي، ولكن أهلها رفضوا عودتها معي، وأضاف «الكبش»، في الحلقة المُذاعة الثلاثاء الماضي، أن أهل زوجته منذ بداية الارتباط وهم يتعاملون معه بعنف وكانوا رافضين إتمام الزواج بالأساس، وخاصة «حماتي»، مطالبا أهل زوجته بالسماح لـ«ريهام» أن تعود معه لألمانيا.

وردت حماة «الكبش»، خلال استضافتها بالبرنامج، «هل ستهربها خارج لبنان بطريقة غير شرعية، عملك لا يوفر لك أموال»، متسائلة: «عايز تسفرها لمصلحتك وتقعد مع ضرتها في أوروبا»، مشيرة إلى أن ابنتها ترفض السفر.

وكانت الحلقة تسير في طريق رفض أهل عائلة «ريهام» بالسفر إلى الخارج، فدخلت الزوجة وأعلنت رغبتها في مصاحبة زوجها في رحلته لألمانيا، وقالت إن «محمد لم يقصر معي في أي يوم، والحمد لله حياتي معه (مليحة)، والخلافات بنقدر نحلها مع بعض داخل بيتنا»، مطالبة والدتها بـ«العفو والسماح عن محمد هذه المرة»، مضيفة: «اعتبريه ابنك وليس زوج ابنك فقط والبدء في صفحة قديمة و(اللي فات مات)».

واختتمت والدة «ريهام» الحلقة بقولها: «أنا هسامحه لأجل عيونك».

لمشاهدة الفيديو أضغـــــط هنــــــــا

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *