زواج سوداناس

بعد أن قدم له عرض قيمته 2 مليار.. الهلال يفاجئ جماهيره ويرفض التجديد “للغربال”هل رفض اللاعب عرض الكاردينال؟ تعرف على التفاصيل كاملة



شارك الموضوع :

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني صرف النظر عن التجديد للمهاجم الوطني محمد عبد الرحمن، خلال فترة الانتدابات الشتوية المرتقبة، وذلك بعد التأكد من معاناة اللاعب من إصابة مزمنة يصعب علاجها مع الأمنيات له بالشفاء.

الجدير بالذكر أن مجلس الهلال كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب الملقب بالغربال قبل ثلاثة أيام واتفق الطرفان على تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم مقابل 2 مليار جنيه سوداني يتسلم منها اللاعب مبلغ مليار على أن يتسلم بقية المبلغ في شكل مرتبات.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد رفض اللاعب العرض واشترط استلام مستحقاته كاملة وقد نشرت صحيفة الصدى الرياضية التفاصيل كاملة وتحصلت الصحيفة على معلومات مؤكدة أشارت إلى أن أشرف الكاردينال جلس مع اللاعب بغرض إقناعه بتجديد تعاقده مع الأزرق لفترة جديدة ووافق اللاعب على التجديد وعلى العرض المقدم من الكاردينال بيد أن الخلاف وقع بنفس سيناريو بكري المدينة في طريقة السداد بعد أن رفض الكاردينال سداد المبلغ المتفق عليه كاملاً ووافق على تسليمه مبلغ مليار فوراً ونصف مليار بشيكات آجلة, غير أن اللاعب رفض طريقة السداد بالأقساط المريحة واشترط سداد المبلغ كاملاًَ, وهي الخطوة التي أغضبت إدارة الهلال التي ضايقت اللاعب وحرمته من المشاركة في المران للتأكيد على أن الخبر الذي نشره المجلس عن إصابته صحيح برغم أن الصحف الزرقاء ظلت وعلى مدى يومين تتحدث عن الجاهزية العالية للغربال ودخوله خيارات الهلال في القمة.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *