زواج سوداناس

الشرطة الكويتية تكشف عن حجم ثروة عادل المسلم بعد القبض عليه بتهمة ترويج المخدرات



شارك الموضوع :

أعلنت الشرطة الكويتية القبض على الفنان عادل المسلم المتهم بجلب وترويج المخدرات داخل الكويت مستتراً بشركته الفنية كغطاء لتجارة المواد المخدرة فقام بتحويل مكتبه في أحد المجمعات التجارية إلى معمل لتصنيع مخدر “الكيميكال” بكميات كبيرة.
وأصدرت إدارة الإعلام الأمني في الكويت بيانا قالت فيه إن المسلم كان يستورد المواد الخام التي يصنع منها المخدر من خارج الكويت، ويستغل عدم إدراج هذه المواد ضمن لائحة المواد المحظورة، ويدخلها الكويت ضمن شحنات خاصة بمحلات تجميل نسائية، ليقوم بتصنيعها في معمله وبيعها بمساعدة شريك عراقي.
وكان المسلم قد لفت الأنظار في الفترة الأخيرة بثرائه الفاحش وبرصيده الذي تجاوز حاجز العشرة ملايين دينار كويتي، وكان يبرر النمو المطرد في ثروته بأنه ناتج عن تجارته في دول أوروبا الشرقية. والمسلم هو زوج نجمة السناب شات الفنانة المهرة البحرينية، وهو شقيق الفنان عبدالعزيز المسلم، وشارك في مسلسلات ومسرحيات كويتية كممثل ومخرج ومنتج منذ العام 1986 من أهمها “أشباح أم علي” و”بيت المرحوم”.
يذكر أنه عبر حوار سابق كشف المنتج الكويتي عادل المسلم عشقه للمغامرة هو السبب الحقيقي وراء امتلاكه لطائرة خاصة.
ونفى المسلم، وذلك في حوار أجراه مع جريدة الراي الكويتية قبل نحو عام، الشكوك التي أثيرت حول ثرائه المفاجئ، مؤكدا أن عمله في مجال الطيران لا يعتبر بمثابة غسيل أموال، وقال: “هذا غير صحيح على الإطلاق”، معرباً عن عدم استغرابه من ذلك، وموضحاً أنه اختار مجال الطيران لأنه ممتع ويتعلم من خلاله أشياء جديدة، وأضاف: “وعلى فكرة امتلاك طائرة خاصة ليس بالأمر الصعب.”
وأكد المسلم أنه هناك العديد من الأشياء التي سواها في السابق ولم يعلن عنها، وتابع: “افتتحت محلات للأسماك، وأنشأت سوقاً عبر الإنترت مع إحدى الشركات الكبرى، ولدي محطتان للبنزين في الولايات المتحدة الأميركية”، مشيرا إلى أنه لم يعلن عن أي من تلك الأنشطة.

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *