زواج سوداناس

تنبيه النجباء إلى فنون الاستهبال على شاكلة إضراب الأطباء!!



شارك الموضوع :

في المصالح هنالك مصلحة مباشرة ومصلحة غير مباشرة إمعانا في التسطيح كتب بعض المدافعين عن إضراب اللجنة ( المستهبلة) المسماة باللجنة المركزية للأطباء بأن رفع المرتبات ( الخاصة ) بالأطباء وتحسين بيئة الميز ( الخاص) بالأطباء والتبرع له بمليارات الجنيهات وتطوير التدريب ( الخاص ) بالأطباء سيؤدي حتما لتحسين أدائهم وتحسين ( نفسياتهم ) فهذا التخريف إمعان في الإستهبال لأن هذه مصلحة غير مباشرة للمريض .

و بعد 4 أيام سنعرف هل اللجنة ( المستهبلة) المسماة باللجنة المركزية للأطباء عندما تحقق مصالحها المباشرة ( مرتبات ميز تدريب حماية ) وتعجز الحكومة عن تحقيق تحسين بيئة 23 مستشفى حكومي في أسبوع !! هل سيعود أطباء اللجنة ( المستهبلة ) إلى الإضراب ؟!

وعلى شاكلة هذا الاستهبال سأذكر فنون أخرى من الاستهبال تحت ذريعة المصلحة غير المباشرة للمواطن المسكين المغلوب على أمره الذي يستربح الجميع باسمه فالإنقاذ كانت إنقلابا ( عشانك يا مواطن ) لحد ما غطست حجره وجوعت بطنه وعرت جسده وجهلت عقله واغتصبت حريته ومزقت نسيجه الاجتماعي وأدخلت الصادقين من أبناء الأمة حالة من الاحباط جعلتهم بحاجة إلى إصحاح نفسي وإعادة ثقة في ما هو إسلامي !! .

والحركة الشعبية دخلت أبو كرشولا وحرقت البلدة وذبحت الأئمة والدعاة ونهبت السوق وروعت الآمنين ( عشانك يا مواطن ) !!
وهذه بعض فنون الاستهبال للذين يتعلقون بالمصلحة غير المباشرة

* إذا صدر قرار بتخفيض تذكرة المواصلات الداخلية فأضرب السائقون وأصحاب الحافلات ورفعوا شعار ( عشانك يا مواطن ) وقالوا تخفيض التذكرة يعني هروب المستثمرين في مجال النقل الداخلي وهذا يعني قلة البصات والحافلات وهذا يعني زحمة في المواصلات وتقيف لحد الساعة 3 صباحا في الموقف عشان ترجع بيتك فهؤلاء السائقون ليسوا أكثر إستهبالا من اللجنة ( المستهبلة ) !!
*إذا صدر قرار يلزم المدارس الخاصة بعدم زيادة الرسوم على 3 ألف فأضرب المالكون للمدارس الخاصة والمعلمون العاملون فيها ورفعوا الشعار المستهبل ( عشانك يا مواطن ) وقالوا إن تخفيض الرسوم يعني تخفيض المرتبات للمعلمين وهذا يعني أن تكون معيشتهم في ضنك وهذا يعني أن حالتهم النفسية ستكون سيئة وسينعكس ذلك على تدريسهم وأدائهم وحيطلعوا طلاب فاشلين وتخفيض الرسوم يعني عدم وجود مناشط سباحة كراتية فنحن إضرابنا لزيادة الرسوم ( عشانك يا مواطن ) !!

وتمضي الفنون أيها النجباء في الاستهبال باسم المواطن الذي ابتدعته اللجنة المستهبلة المسماة ( اللجنة المركزية للأطباء )
تبقت كم يوم يا جماعة
4 أيام فقط !!

بقلم
محمد علي الجزولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        احمد عبد الكريم

        الله يشفيك من علل الحقد يا الجزولي

        الرد
      2. 2
        احمد

        الشئ المؤسف والمحير هو ان الأطباء اضاعو معظم وقت التفاوض فى رجاءات وتحانيس من اجل إلغاء البلاغات والقضايا المرفوعة ضد الأطباء الذين وقعوا فى أخطاء طبية فادحة ناتجة عن ضعف الكفاءة وعدم المقدرة العلمية والتى نتج عنها وفاة او اعاقات دائمة….فى نفس الوقت طالبوا برفع عقوبة الاعتداء على الأطباء الى اربعة سنين. ..يعنى تعتدي على مواطن تاخد 4 شهور ..تعتدي على طبيب تاخد 4 سنة…
        يعنى يحق للطبيب ان يقتل اقرب اقاربك واذا زعلت ومديت اصبعك عاوزينك تاخد 4 سنة.

        هل هذه فهلوة ولا شطارة ولا نفاق. ..ولا…ولا. ..

        الرد
      3. 3
        الخريف

        و من الاستهبال و العبط أيضا أن تكون الكتابة في ظاهرها عشانك يا مواطن و مع الغلابة و ضد الإنقاذ و في الأصل تكون صنيعة الإنقاذ و ربيبها

        الرد
      4. 4
        أب لمبة

        لم اقرأ كلامه هذا هو نفسه بتاع داعش ابن مقطوعة البظر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *