زواج سوداناس

الهلال يكمل تحضيراته للقمة وتشكيلة المرضي بلا مفاجآت



شارك الموضوع :

يكمل فريق الكرة بنادي الهلال مساء اليوم تحضيراته لمباراة القمة غد، بعد أن كان الفريق قد أدى مرانه الأساسي أمس وسط اهتمام كبير من قبل قاعدته، وجهازه الفني الذي يقوده فوزي المرضي الذي عاد لارتداء بدلة التدريب ليكون المدير الفني بجانب المساعدين طارق أحمد آدم ومبارك سليمان.
واكتفى الهلال بالتدريبات والتجارب التحضيرية بعد أن أدى مباراته أمام الخرطوم الوطني في الأسبوع قبل الماضي وهو عامل قد يؤثر على أداء اللاعبين بعد أن ابتعدوا عن المباريات الرسمية.

تشكيلة بلا مفاجآت
لن يكون هناك مكان للمفاجأة في تشكيلة الهلال التي سيدفع بها غدا وتبدو توليفة فوزي المرضي معروفة لأنصار الأزرق في وجود الحارس مكسيم فودجي، عمار الدمازين، حسين الجريف، أطهر الطاهر، عبد اللطيف بويا، نزار حامد، نصر الدين الشغيل، بشه، عزيز شيبولا، مدثر كاريكا وسادومبا، فيما سيكون جمعة جينارو، مساوي، معاوية فداسي، وليد الشعلة وولاء الدين على مقاعد البدلاء .

الغربال خارج الحسابات
لن يكون محمد عبد الرحمن ضمن خيارات المدرب في مباراة الغد بعد أن تألق بشكل لافت في التدريبات الماضية، وأعلن النادي عبر الحساب الشخصي للمنسق الإعلامي فاطمة الصادق أن الأزرق لن يجدد عقد اللاعب لمعاناته من إصابة مزمنة، رغم أن اللاعب تواجد في التحضيرات الماضية. وهو ما أثار عاصفة من التساؤلات.

الأزرق يضع لمساته الختامية على ملعب الخرطوم
وسيؤدي الهلال آخر تدريباته اليوم على ملعب الخرطوم وسيضع فوزي المرضي لمساته النهائية للمباراة التي تمثل له الكثير، بعد أن أطلق تصريحات أثارت الكثير من الجدل بشأن المباراة وتوعد خلالها الأحمر .

إبعاد الشباب
من خلال سير تحضيرات الهلال سيعتمد المدرب على تشكيلة من اللاعبين أصحاب الخبرة وبخلاف حسين الجريف وأطهر الطاهر لن يوجد أي من اللاعبين الشباب في التشكيلة الأساسية على الأرجح، وسيكشف التدريب اليوم الملامح النهائية للتوليفة التي سيدفع بها المدرب غير أن التوقعات تشير لاعتماد الجهاز الفني على اللاعبين أصحاب الخبرة في غياب للشباب الذين شاركوا في عدد من المباريات مثل صهيب الثعلب، فيما ابتعد الشعلة عن المباريات لفترة طويلة.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *