زواج سوداناس

وزير الخارجية: اسألوا وزير المالية عن رفع العقوبات الأمريكية في ديسمبر



شارك الموضوع :

قال إبراهيم غندور، وزير الخارجية: “ليس هناك تحديد وقت زمني لرفع العقوبات الأمريكية عن السودان”، مؤكدا في الوقت نفسه استمرار الحوار مع الجانب الأمريكي على كافة المستويات. وأضاف وزير الخارجية، في تصريحات صحافية، عقب لقائه بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية في القصر الجمهوري، أمس (الأحد): “من المبكر الحديث حول نتائج قبل نهاية الحوار”، وقال: “نحن لا نتحدث عن وعود أمريكية، نتحدث عن علاقات بين بلدين لا تخضع للوعود التي ربما يتراجع عنها من يعد بها”، وأضاف: “نمضي خطوة بخطوة وعندما تظهر النتائج ستعلنها وزارة الخارجية”.
وفي رده على سؤال (اليوم التالي) حول حديث بدر الدين محمود وزير المالية الذي أعلن فيه أن الولايات المتحدة الأمريكية سترفع العقوبات الأمريكية عن السودان في ديسمبر المقبل، اكتفى غندور بقوله: “أرجو أن يُسأل السيد وزير المالية عن ذلك”.
وكان وزير المالية قد توقع عقب مشاركته في اجتماعات البنك وصندوق النقد الدوليين أن يتم تخفيف الحظر المصرفي ورفع العقوبات الاقتصادية على السودان تحديداً في شهر ديسمبر المقبل، معلناً عن السماح باستيراد قطع الغيار للقطارات والطائرات.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        قرف

        ههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااا
        قلنا ليك يا بدر الدين إنت ما ناطق رسمي بإسم أمريكا ما صدقت وعايز تشتغل محل غندور كمان.. أها رأيك شنو في التنزيل ده ههههههههههاااااااااا
        فاشلين والله لو كنت الرئيس طبلية ما أخليكم تمسكوها.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *