زواج سوداناس

جريمة قتل بشعة بالقاهرة: مقتل شاب سوداني طعناً.. والشرطة المصرية تتحفظ على عدد من أصدقاء القتيل



شارك الموضوع :

فجعت الأوساط السودانية بمدينة السادس من أكتوبر ليلة (الخميس) الماضي، بمقتل شاب سوداني طعناً بآلة حادة في أحد فضاءات مساكن “عثمان” التابع للحي السادس بمدينة أكتوبر، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات أكتوبر، حيث فاضت روحه لحظة إسعافه.
وتفيد متابعات (المجهر) أن القتيل اتصل بأحد أصدقائه قبيل وفاته بلحظات لكي يتم إسعافه، وبالفعل جاء ذلك الصديق وقام بعمل اللازم ونقل المصاب إلى المستشفى وأثناء خروج ذلك الصديق لإحضار صورة الأشعة كان الشاب قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل عودة صديقه، وقد تم التحفظ على الجثة وإلقاء القبض على سبعة سودانيين من أصدقاء المرحوم، وتجري معهم الشرطة والنيابة المصرية تحقيقات وتحريات مكثفة لمعرفة القاتل وفك طلاسم الجريمة، حيث سددت له طعنات بآلة حادة وهو عائد من مشوار ليلي بمنطقة مساكن عثمان بمدينة أكتوبر التي توجد بها أعداد كبيرة من السودانيين.
وكان المجني عليه قد وصل القاهرة قبل عشر سنوات واستقر بمدينة عين شمس ثم انتقل منها إلى مدينة أكتوبر التي مكث فيها حوالي سبع سنوات، وكان من المفترض أن يسافر إلى أمريكا خلال الأيام المقبلة لكن قدر الله نفذ.
المرحوم متزوج ولديه (6) أطفال وكانت والدة المجني عليه قد حضرت للقاهرة فور تلقيها خبر مقتل ابنها لمتابعة القضية مع الشرطة المصرية والكشف عن الجناة.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *