زواج سوداناس

زيدان يهاجم الرئيس الفرنسي بسبب بنزيمة



شارك الموضوع :

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، التقليل من شأن منافسه ليجيا وارسو البولندي، قبل مواجهتهما، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الإثنين: “بالنسبة لي لا يوجد فرق بيننا وبين ليجيا. الحظوظ (50-50) كوننا نلعب في نفس البطولة. في حال كان هنالك فرق، فيجب إظهاره في الملعب”.

وأشار إلى أن لاعب الفريق الكولومبي، جيمس رودريجيز، في حالة بدنية جيدة. هو جاهز تمامًا، وتدرب مع المجموعة بشكل طبيعي، كما تدرب على الكرات الثابتة بعد الحصة التدريبية”.

وعن مهاجمه الشاب، ألفارو موراتا، قال: “إنه في حالة جيدة، ويعمل بشكل ممتاز. يعلم كيف هي الأمور، في ريال مدريد. سيلعب المزيد من الدقائق والمباريات”.

وتابع: “الأهم بالنسبة لموراتا، هو تقديم مستوى جيد، عندما يدخل أرضية الملعب”.

وتطرق زيدان، للحديث عن هجوم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، على مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي، وقال: “لا أظن أنه يمكنني الحديث مع رئيس فرنسا حاليًا. لدي عمل كثير حاليًا، وبنزيمة كذلك، وأظن أن الرئيس كذلك لديه عمل كثير”.

كان الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، وجه انتقادات لاذعة إلى كريم بنزيمة، المتهم في قضية ابتزاز اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا، والتي على إثرها تم استبعاده من المنتخب الفرنسي.

وقال هولاند، في كتابه الجديد الذي صدر مؤخرًا “الرئيس لا يجب أن يقول ذلك”: “أخلاقيًا، بنزيمة ليس مثالاً جيدًا”.

وأضاف زيدان: ” لا أجد تفسيرًا لما قاله الرئيس الفرنسي. نعم من حق كل شخص قول رأيه، لكن في حال عاد بنزيمة للمنتخب، فإن ما قاله الرئيس، سيسبب إزعاجًا كبيرًا للاعب”.

وتابع المدرب الفرنسي: “ما قاله الرئيس هولاند يزعج اللاعبين. أظن أنه أخطأ التقدير في اختيار الكلمات. من حقه الانتقاد، لكن لا يجب أن يكون بهذه الطريقة”.

وبسؤاله عن ركلة الجزاء، التي سددها نجله إينزو على طريقة بانينكا، أوضح: “عندما تحاول تسديدها بتلك الطريقة، ولا تسجل تصبح مشكلة، لكنه سجل وهو في حالة جيدة”.

وأتم: “22 مباراة دون هزيمة؟ الأمور هكذا في مدريد، بعد تعادلين أو ثلاثة يصبح الوضع مزري. الآن بعد الفوز عادت سلسلة اللاهزيمة للظهور”.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *