زواج سوداناس

الأهلي شندي يحسم المركز الثالث بهدف قاتل



شارك الموضوع :

تجنب فريق الأهلي شندي الحسابات المعقدة، وحسم المركز الثالث في بطولة الدوري السوداني الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه بهدف قاتل على مضيفه الخرطوم الوطني مساء اليوم، الأحد، بإستاد حليم/شداد ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

أحرز هدف المباراة الوحيد لفريق الأهلي شندي مهاجمه البديل أحمد نصر الدين في الدقيقة 90+3.

النتيجة رفعت رصيد الأهلي شندي إلى 73 نقطة محتكرا الترتيب الثالث للموسم الخامس على التوالي، وتجنب الخسارة التي كانت ستضعه في حسابات أخرى، ومباراة فاصلة مع الهلال الاُبَيِّض.

من جانبه، أنهى الخرطوم الوطني موسمه في الترتيب الخامس برصيد 68 نقطة.

ويأتي فوز الأهلي شندي اليوم قبل لقاء الفريقين يوم الأربعاء المقبل بمدينة شندي ضمن دور الثمانية من بطولة كأس السودان.

وخاض فريق الخرطوم الوطني المباراة بـ7 من لاعبيه البدلاء المدعومين بخبرة القائد المخضرم صلاح الأمير والغاني كوامي أمواكو، بينما قاد الأهلي شندي مدربه المكلف حمد كمال بدلا المدرب المقال منذ أمس، السبت، هيرون ريكاردو، ودفع بتشكيل معظمه من الأساسيين.

وقدم الفريقان شوطا أولا متكافئا، ولكن في الشوط الثاني رجحت كفة الخرطوم الوطني الذي سيطر على المباراة بشكل محكم من خلال سرعة وتركيز لاعبيه، ونجح حارس الأهلي شندي في التصدي لتسديدات خطيرة من فرص مؤكدة على مرماه.

وأضاع عاطف خالد، لاعب الخرطوم، فرصا وهو في مواجهة المرمى مرتين، وصلاح الأمير الذي سدد عاليا والمرمى مكشوف أمامه.

ولم يتعرض مرمى الخرطوم لأي خطورة مباشرة، ولكن في الوقت بدل الضائع وعلى عكس مجريات اللعب ومن هجمة مرتدة قادها البديل محمد عوض الكريم، حيث مرر في قلب الدفاع لنصر الدين، الذي أودع الكرة الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، طرد الحكم مدافع الأهلي شندي الطيب عبدالرازق بالبطاقة الصفراء الثانية.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *