زواج سوداناس

الكاروري يوجِّه بتفعيل عمل المجلس الجيولوجي



شارك الموضوع :

وجّه وزير المعادن السوداني، أحمد صادق الكاروري، بتفعيل عمل المجلس الجيولوجي الذي صدر قرار وزاري بتشكيله نهاية الشهر الماضي، ليؤدي دوره في تطوير العمل الجيولوجي وقطاع التعدين في السودان، مثمناً استجابة رئاسة الجمهورية بتشكيل مجلس مختص للمساهمة في تطوير المهنة.

ودعا الكاروري لدى ترؤسه اجتماع مجلس الوزير الإثنين، أعضاء المجلس للتطوير المستمر وتجويد الأداء وتفادي السلبيات في العمل، ووجّه منسقية الجودة بالوزارة بالشروع في العمل لجائزة الوزير للعام 2016 مبكراً والتنوير ببرامج الجائزة والتدريب المستمر لمنسوبي الوزارة، حتى تتحقق الأهداف الكلية ومنهجية الدولة في الإصلاح الشامل.

ووجه وزير الدولة بوزارة المعادن، أوشيك محمد طاهر، بزرع مفاهيم التجويد للعمل في العاملين بالوزارة للتمكن من تحقيق الأهداف الكلية لجائزة التميز، معتبراً الجلوس لتقييم الأداء خطوة للأمام.

وقدم مدير هيئة الأبحاث الجيولوجية محمد أبوفاطمة، تنويراً عن مهام المجلس الجيولوجي، التي قال إنها تتعلق بتنظيم مهنة الجيولوجيا وأعمال الرقابة والتفتيش، بجانب الاستفادة من علاقات المجلس في المحيطين الدولي والإقليمي، مبيناً أن تشكيل المجلس تم ليواكب التطور في مجال الجيولوجيا.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *