زواج سوداناس

المريخ يسعى لإفساد فرحة بالهلال بالتتويج بلقب الدوري



شارك الموضوع :

يسعى المريخ “الوصيف” إلى إفساد فرحة الهلال بالتتويج باللقب، عندما يسضيفه مساء الثلاثاء، على إستاد حليم شداد الخرطوم، في ختام منافسات الدوري السوداني لهذا الموسم.

وكان الهلال، الذي سيتم تتويجه عقب المباراة، فاز باللقب، قبل مرحلتين على نهاية المسابقة، فيما حسم المريخ، المركز الثاني، المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، بالفوز على الأهلي شندي في المرحلة الماضية (2ـ0).

ويسعى المريخ، الذي عانى من مشاكل كثيرة، أثرت على مسيرته هذا الموسم، إلى ختام الموسم بشكل أفضل على يد مدربه فاروق جبرة، الذي حقق نتائج مميزة مع الفريق في المباريات الأخيرة بالبطولة.

وسيشرف الألماني، أنتوني هيي، على تدريبات المريخابي، عقب نهاية المسابقة، ويأمل المسئولون أن يستمر المدرب مع الفريق، خاصة وأن الفريق، كان بمثابة حقل تجارب للمدربين هذا الموسم.

ويخوض المريخ، المباراة بتلك التشكيلة التي خاض بها كل مباريات الدور الثاني، حيث من المتوقع أن يلعب جمال سالم في المرمى، وفي الدفاع القائد أحمد عبدالله ضُفُر، وصلاح نمر، وفي الوسط عمر بخيت، وإبراهيم جعفر والغاني أوكرا في الوسط، وفي الهجوم بكري المدين،ة وعنكبة.

أما الهلال، فإنه يخوض المباراة، بدافع إنهاء البطولة، في أفضل صورة، وهي تجنب الخسارة، أو تحقيق الفوز، وبذلك يتوج بالبطولة، وهو متفوق على منافسه التقليدي في المواجهتين بالبطولة خلال البطولة.

وسيخوض الهلال، المباراة بأفضل عناصره، التي تضم الحارس الكاميروني ماكسيم فودجو، وعمار الدمازين وبويا وأطهر في الدفاع.

وفي الوسط أبو عاقلة، نصر الدين الشغيل، في المحور، وفي الوسط المهاجم بشة ونزار حامد، صهيب الثعلب، والنيجيري عزيز شوبولا، وفي الهجوم المخضرم الزيمبابوي إدوارد سادومبا.

يذكر أن هجوم المريخ، سجل 65 هدفًا هذا الموسم، فيما استقبلت شباكه 27 هدفًا، بينما سجل الهلال 80 هدفًا، واستقبلت شباكه 15 هدفًا فقط.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *