زواج سوداناس

7 آلاف شرطي لتأمين قمة الممتاز الليلة



شارك الموضوع :

أعلنت شرطة ولاية الخرطوم، أنها وضعت خطة دقيقة وشاملة لتأمين مباراة القمة في ختام الدوري السوداني الممتاز، ليل الثلاثاء، وذلك عبر نشر حوالى سبعة آلاف شرطي حول ملعب الخرطوم العتيق حيث سيقام على أرضه اللقاء.

وقال بيان صادر عن شرطة الولاية، إن نشر السبعة آلاف شرطي سيكون بمشاركة فصيل من الكلاب البوليسية ورجال شرطة السواري والعمليات.

وأكد أن الشرطة ستجري تفتيشاً دقيقاً على الجماهير التي ستشهد اللقاء وستمنع حمل الحقائب والشنط اليدوية لداخل الملعب، إلى جانب قوة للفصل بين جماهير الفريقين أثناء المباراة وبعدها في أماكن التجمعات التي تعودت الجماهير على الوقوف فيها عقب المباريات.

وناشد البيان جماهير الرياضة بالانصياع لتوجيهات الشرطة والتحلي بالروح الرياضية والأخلاق السودانية السمحة أثناء تشجيعهم، معبراً عن أمله في أن تخرج المباراة في ثوب اجتماعي رياضي يعكس الوجه الحضاري لجماهير الرياضة وسمو أخلاقها.

من جهة ثانية، غادر مندوب نادي المريخ متوكل أحمد علي مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بعد أن انسحب من الاجتماع الفني الخاص بترتيبات اللقاء الذي انعقد ظهر الثلاثاء.

وطلب مجلس المريخ من الاتحاد تسليمه خطاباً رسمياً يفيد فيه بعدم إقامة حفل تتويج لنادي الهلال بلقب الممتاز، مهدداً بالانسحاب من خوض المباراة إذا علم أن هناك تتويجاً سيقيمه الاتحاد عقب انتهاء القمة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *