زواج سوداناس

مسؤول يقف على احتياجات المؤسسات الصحية



شارك الموضوع :

وقف وزير الصحة بالولاية الشمالية، الشيخ أحمد بابكر، خلال زيارته لبعض المستشفيات بمحلية الدبة، على حجم احتياجات المؤسسات الصحية بالمحلية أبرزها مستشفى الدبة المركزي، ووقف على احتياجات مركز الكلى ووعد بإكمال النواقص بمستشفى التضامن.

وأكد الوزير أن زيارته تأتي في إطار التواصل المستمر بين الوزارة الولائية ومستشفيات المحلية كما تهدف للوقوف على الخارطة الصحية بالمحلية، ووضع التصورات النهائية لها وإنفاذ بعض البرامج المجازة في ميزانية العام الحالي مع استصحاب الاحتياجات الجديدة في موازنة العام القادم.

ووجه إدارة مستشفى التضامن بالإسراع في تشغيل مركز الكلى نسبة لحاجة المنطقة واتساع الرقعة الجغرافية، مؤكداً حرص وزارته على تهيئة البيئة المناسبة للأطباء والكوادر الصحية حتى يتمكنوا من إنجاز عملهم في سلاسة ويسر .

من جانبه أوضح نائب المعتمد أن حكومة محليته تُولي الصحة اهتماماً كبيراً باعتبارها المرتكز الرئيس للمجتمعات، ومنها تنطلق التنمية في كافة النواحي متفقة مع برنامج النهضة الشامل الذي تنتهجه الولاية الشمالية .

وأوضح أن وزارة الصحة الاتحادية قد وعدت بمد مستشفى الدبة ببعض الماكينات الخاصة بالعمليات، وأوفت بوعدها لضمان تقديم الخدمات الصحية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *