عالمية

إمبراطور الأفلام الإباحية يعرض مليون دولار مقابل فيديو لترامب


عرض المليونير “لاري فلينت” الذي يمتلك إمبراطورية إعلامية للمواد الإباحية اليوم الثلاثاء، مليون دولار لأي شخص يقدم له تسجيلات فيديو “فاضحة” عن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب.

وجاء في بيان لمجموعة “هسلر” الإعلامية، أنه سيتم دفع مليون دولار مقابل أي “تسجيلات فيديو أو تسجيلات صوتية موثوقة، يمكن استخدامها قبل موعد الانتخابات في 8 نوفمبر، تظهر بوضوح دونالد ترامب وهو يشارك في نشاط غير قانوني أو يتصرف بطريقة مخزية جنسيًا وتحط من قدره”.

وقال فلينت في بيان: “طالما احتفيت بالنساء على الدوام مهما كان شكلهن أو حجمهن، إن معاملة النساء بالشكل الذي فعله ترامب هو أمر مخيب للآمال ويصعب تصديقه، خصوصًا لأنه يأتي من شخص يريد أن يصبح رئيسًا”.

وأضافت مؤسسة فلينت الذي يعد من أنصار حرية التعبير، أنه “أخذ على نفسه أن يكشف المنافقين ويقدم لعامة الناس أكبر قدر ممكن من المعلومات عن تجاوزاتهم الأخلاقية”.

وتعرضت حملة ترامب لضربة قوية مع نشر فيديو يعود إلى العام 2005، تباهى فيه بسلوك يمكن تصنيفه كتحرش جنسي مستخدمًا ألفاظا بذيئة.

وأمضى ترامب الأسبوع الماضي في نفي الاتهامات عن نفسه بالتصرف بشكل مسيء للنساء، بعد أن اتهمته عدد منهم النساء بالتحرش بهن جنسيًا.

وقالت شركة “هسلر” إنها طرحت عروضًا مماثلة في 2007 و1998 ضد “مسؤولين منافقين تصرفوا سرًا بطريقة دانوها علنًا”.

فيتو