زواج سوداناس

يقتلان عامل توصيل لسرقة ثلاث بيتزات



شارك الموضوع :

قتل شابان في بريطانيا عامل توصيل يشتغل لصالح شركة “بيتزا هت” أثناء إيصاله بيتزا طلباها. ولم يتعد الهدف من الجريمة سرقة ثلاث قطع بيتزا. ونقل موقع “ميرور” البريطاني أن شابين، يدعى أحدهما مارك لينتوت وعمره 29 سنة، وثانيهما يدعى جويل لاوسون وعمره 25 سنة، قد نصبا لعامل التوصيل فخاً بعدما تحايلا عليه لسرقة البيتزات الثلاث.

وأوضح الموقع، أن عامل تسليم البيتزا، ويدعى علي قاسمي وعمره 45 عاماً، قد تلقى لكمات من لاوسون جعلته يسقط على الرصيف ويصدم رأسه. واعترف أمام المحكمة بالقتل غير المتعمد والسرقة، بينما أنكر لينتوت التهم الموجهة إليه.

وجاء كل ذلك بعدما قرر الاثنان الاتصال بخدمة الديليفري (التوصيل) في مطعم “بيتزا هات”. وكان الهدف هو التسلية والحصول على بيتزا من دون دفع سعرها. وهكذا اتصل أحدهما بعد منتصف الليل بالخدمة وطلب ثلاث بيتزات بتكلفة خمسين جنيهاً استرلينياً.

وقاسمي متزوج وأب لطفلين. وكانت زوجته حاملاً عند وقوع الحادثة، والتي انتهت بوفاته بعد يومين من الهجوم متأثراً بجروحه.

ونقل موقع “ستاندار” البريطاني إن الشهادات أثناء المحاكمة قد أفادت أن “المتهمين كانا يعتزمان أخذ البيتزا بالتهديد والقوة، وأن العنوان كان زائفاً، وأن السيد قاسمي قد اتصل بهما ليعرف أين هما، ليخرجا إليه قاصدين أخذ علب البيتزا عنوة. وكانت ضربة واحدة كافية لتردي قاسمي أرضاً ويصدم رأسه بالرصيف”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *