زواج سوداناس

الهلال (متوَج) فرحان.. المريخ منسحب زعلان..!



شارك الموضوع :

انسحب فريق المريخ رسمياً من مواجهة غريمه الهلال مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأخيرة لمسابقة دوري سوداني الممتاز «النسخة 21» منفذاً إعلانه الذي لوَح به طوال الأسبوعين الأخيرين احتجاجاً على عدم رد لجنة الإستئنافات بالإتحاد السوداني لكرة القدم بشأن شكواه حول لاعبه السابق شرف الدين شيوب، الذي انتقل إلى الهلال في فترة التنقلات الصيفية مايو من هذا العام، ومن ثم انتقل النادي الأحمر بقضيته إلى مربع طلب الفحص بعد رفض اللجنة للإسئناف، وربط ظهوره في الديربي بالرد على الطلب، وهو ما لم يحدث..! إلى ذلك شارك مسؤولو المريخ في الإجتماع التقليدي الخاص بالمباراة ظهر أمس، وفيه صعَد ممثليه الموقف أكثر برفض تتويج الهلال البطل ما لم يفصل في طلب الفحص، في الوقت الذي تمسك فيه ممثلو الهلال بتتويج فريقهم.

وفي الموعد كان فريق الهلال حاضراً بملعب المباراة «استاد الخرطوم» فيما غاب المريخ رسمياً، وبعد الإجراءات الإدارية والفنية واستكمال كافة الجوانب المتعلقة بالمناسبة أعلن الحكم الصديق الطريفي عن نهاية المباراة. وكان الهلال قد حسم كأس البطولة قبل جولتين من نهايتها حاصلاً على «84 نقطة» متفوقاً بسبع نقاط عن المريخ الثاني «77 نقطة» قبل المباراة التي لم تجر أمس.. وقد احتفل السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس نادي الهلال وأعضاء مجلسه باللقب مع أنصار النادي.. وذكر الكاردينال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قبل موعد المباراة أنه تلق وعداً قاطعاً من السيد أسامة عطا المنان، أمين المال بالإتحاد بتتويج فريقه، وأثنى على دور الجماهير في تحقيق البطولة، ودعاها للإحتفال بثمرة جهدها. بقي فريق الهلال بالملعب وأجرى تقسميةً بين لاعبيه وسط حضور غفير من جماهيره، التي تجاوبت مع الأداء المميز للاعبيها. من جانبها اضطلعت شركة سوداني للإتصالات، راعي الدوري الممتاز ببرنامج التتويج وسلمت الهلال كأس البطولة، في غياب المسؤولين بالإتحاد السوداني لكرة القدم، الذين يشاركون في مراسم قرعة كأس الأمم الأفريقية المنعقدة اليوم ببرازافيل، عاصمة الجابون، التي تستضيف النهائيات المقررة في يناير من العام 2017م.
تجدر الإشارة إلى أن الهلال انسحب الموسم الماضي من منافستي الدوري والكأس احتجاجاً على قرارات لجنة الإستئنافات، القاضية بإعادة مبارايتي المريخ والأمل عطبرة.

الخرطوم: القلع عثمان
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *