زواج سوداناس

اتحاد الشباب يُدشِّن برنامج الإرشاد السياحي



شارك الموضوع :

دشَّنت مشاريع استقرار الشباب، بالاتحاد الوطني للشباب السوداني، برنامج الإرشاد السياحي، الذي يأتي ضمن مبادرة (الشباب يقود السياحة)، بحضور وزير الدولة بوزارة السياحة عادل حامد دقلو، ورئيس اتحاد الشباب السوداني د. شوقار بشار، بمشاركة 200 شاب وشابة.

وامتدح وزير الدولة بالسياحة المبادرات التي ظل يدفع بها اتحاد الشباب في مسار فتح فرص العمل الحر أمام الخريجين، دون الاعتماد على الوظيفة الحكومية أو التخصص، مُعلناً اهتمام وزارته بكل المبادرات الشبابية لتطوير وترقية القطاع السياحي.

يُذكر أن حفل التدشين جاء بحضور وكيل وزارة السياحة، جراهام عبد القادر، ومساعد رئيس اتحاد الشباب مارثا جوزيف، والمدير العام لمشاريع استقرار الشباب، د.مصطفى إبراهيم، وممثل اتحاد وكالات السفر والسياحة منى محمد عبد الله، وشركاء وكالة الشبابية للسفر والسياحة.

وقال رئيس اتحاد الشباب د.شوقار بشار إن مبادرات الاتحاد لن تتوقف لأجل النهوض بشريحة الشباب، وحفزهم على العطاء المتصل في كل المجالات، لافتاً إلى الإمكانيات التي يتميز به السودان بامتلاكه لحضارة تتجاوز السبعة آلاف سنة من عمر التاريخ.

وبشَّر مدير مشاريع استقرار الشباب، د.مصطفى إبراهيم، الشباب بسلسلة من المشاريع التي تستهدف تقليل نسب البطالة والقضاء على الفقر، مبيناً أن إدارته تعمل وفقاً لخطة استراتيجية قصيرة المدى وأخرى بعيدة، وصولاً لجعل الشباب يقبل العمل الحر في مختلف المجالات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *