زواج سوداناس

شيتشاريتو قد يعود إلى ريال مدريد في يناير المقبل



شارك الموضوع :

تحدث مسؤولان في ريال مدريد الإسباني، عن إمكانية عودة المكسيكي، خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو)، مهاجم باير ليفركوزن الألماني، إلى النادي الملكي خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل.

وأكد سانتياغو أغودو، المتحدث باسم مجلس إدارة الريال، أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه النجم المكسيكي في صفوف ليفركوزن، وأعرب عن آماله في أن يعود إلى صفوف الفريق الإسباني قائلاً “بالطبع أتمنى أن يعود، فهو لاعب رائع”.

أما المتحدث الآخر مانويل سيريزو، فأشار إلى أن “تشيتشارنو” قادر على اللعب في أي فريق بين كبار أوروبا، وأن ما كان ينقصه مع ريال مدريد، هو التكيف مع الفريق الجديد، وأن تجربته لم تفشل في صفوف النادي الملكي، عندما لعب معاراً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وتابع “لقد قدم جيداً في صفوف ريال مدريد، ولكنه لم يتألق بالشكل المطلوب، لأن أي لاعب يحتاج لفترة من أجل التأقلم مع فريقه الجديد. وهو ما نجح فيه، عندما استغل الفرصة التي أتيحت له في صفوف الباير”.

ولعب المهاجم المكسيكي في صفوف ريال مدريد موسم 2014-2015، ونجح في إحراز 9 أهداف في 33 مباراة، ولكن معظم مشاركاته كانت كبديل، في ظل وجود المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، في الخطوط الأمامية.

وفي صفوف ليفركوزن قدم اللاعب أداء مميزاً، وأحرز 33 هدفاً في 49 مباراة رسمية، وأصبح المهاجم الأساسي للفريق، ليعود بعدها إلى صفوف المنتخب المكسيكي بعد غياب بسبب تراجع المستوى.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *