زواج سوداناس

اعلامي مصري يحذر الرئيس السوداني من تصديق الرئيس المصري ويستعرض فيديو للسيسي يقول: نحن نستخدم مياه الصرف في الزراعة



شارك الموضوع :

حذر الإعلامي المصري محمد ناصر الرئيس السوداني من تصديق الرئيس المصري بخصوص نفيه أن مصر تستخدم مياه الصرف الصحي في زراعة الفواكه والخضر.

وفجر ناصر مفاجاة من العيار الثقيل وبحسب مشاهدة محرر موقع النيلين استعرض محمد ناصر فيديو للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يتحدث فيه عن إستخدام مصر لمياه الصرف والمجاري المعالجة في الزراعة بمصر، بل قال السيسي المياه المعالجة صالحة للشرب أيضاً.

ليجيب محمد ناصر على سؤال من أوصل معلومة أن مصر تستخدم مياه الصرف في ري الخضروات للرئيس السوداني ويقول أنه الرئيس المصري وليس الإعلام ولا السوشيال الميديا.

يأتي تعليق محمد ناصر على الخبر الذي قال فيه السيسي (كنت مع فخامة الرئيس السوداني البشير وسألته لماذا اتخذت قرار حظر استيراد الحاصلات الزراعية المصرية.. فرد البشير: أنتم أخرجتم تقريرا في قناة تليفزيونية مصرية كشف أن المياه التي تستخدم في زراعة الحاصلات الزراعية المصرية غير صالحة للزراعة، والتقرير كان مرعبًا ولذلك اضطررت لاتخاذ هذا القرار).

الخرطوم/ معتصم السر/النيلين

شاهد الموضوع عند الدقيقة 12 في الفيديو المرفق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمر ابوعلي

        الرئيس المصري السيسي لن يستطيع ان يحرك ساكن بل كل مايدور في المنطقة من توجيهات اسرائيل و الغرب فهو رجل عميل اعترض الشرعية باطاحت مرسى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *