زواج سوداناس

ماذا ارتدت ميشال أوباما في آخر عشاء رسمي لها؟


التلفزيون حجب صورتها.. اسفور ميشيل أوباما يثير جدلا واسعا في المملكة

شارك الموضوع :

في آخر عشاء رسمي لها تألّقت السيدة الأميركية الأولى ميشال أوباما بثوب طويل باللون الذهبي الوردي من Atelier Versace. وهي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أوباما بأناقة طاغية، فخلال السنوات الثماني التي قضتها كسيدة البيت الأبيض كانت تختار أزياءها بعناية شديدة وتحرص في العديد من الحالات على أن ترتبط إطلالتها بالإرث الثقافي للمدعوين على مائدتها. تعرّفوا على أبرز إطلالاتها بهذه المناسبة فيما يلي:

1 – في شهر مايو الماضي، اختارت السيدة أوباما ثوباً عاري الكتفين باللون الكريمي حمل توقيع المصمم الهندي-الأميركي Naeem Khan لتستقبل برفقة زوجها الرئيس ضيوف البيت الأبيض.

2 – في نهاية شهر مارس الماضي ظهرت السيدة أوباما بثوب أسود مطبّع بالأزهار من تصميم Naeem Khan أيضاً خلال زيارة رافقت بها زوجها الرئيس الأميركي إلى كوبا.

3 – في بداية شهر مارس الماضي اختارت ميشيل أوباما ثوباً طويلاً عاري الكتفين باللون الكحلي وتزيّنه الأزهار من توقيع المصمم التايواني-الكندي Jason Wu لاستقبال الرئيس الوزراء الكندي جوستان ترودو وزوجته.

4 – في شهر سبتمبر من العام 2015 ارتدت ثوباً أسود عاري الكتفين من توقيع المصممة الصينية-الكندية Vera Wang لاستقبال الرئيس الصيني وزوجته.

5 – في شهر أبريل من العام 2015 تألّقت أوباما بثوب أزرق من توقيع Tadashi Shoji ذات الأصول اليابانية الأميركية لاستقبال رئيس وزراء اليابان وعقيلته.

6 – في العام 2009 ارتدت ثوباً ذهبياً من تصميم Naeem Khan خلال حفل عشاء أقيم في البيت الأبيض على شرف رئيس الوزراء الهندي وزوجته.

7 – في العام 2011اختارت ثوباً ليلكياً من تصميم الكوري-الأميركي Doo-Ri Chung لاستقبال رئيس كوريا الجنوبية وزوجته.

8 – في العام 2014 إختارت إطلالة بالأزرق والأسود من توقيع المصممة الفنزويلية- الأميركية Carolina Herrera لاستقبال الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.

9 – في العام 2012 اختارت إطلالة باللون الكحلي من دار Marchesa البريطانية لاستقبال رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون وزوجته.

10 – في العام 2011 اختارت إطلالة باللون الأبيض من Naeem Khan لاستقبال المستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل وزوجها.

11 – في العام 2011 أيضاً تألّقت بثوب باللون البرتقالي من تصميم دار Alexander McQueenلاستقبال الرئيس الصيني على العشاء.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *