زواج سوداناس

تعرف على أغلى خمس تذاكر طيران في العالم


طيران الامارات - اضخم طائرة في العالم

شارك الموضوع :

تُقدم العديد من شركات الطيران خدمات أسطورية للركاب الأغنياء وأصحاب الأعمال، وحتى رؤساء الدول والوزراء والفنانين وغيرهم من أصحاب المهن العليا.

وترتفع أسعار التذاكر إلى درجة خيالية، ونرصد هنا أغلى خمس تذاكر طيران في العالم، وخطوط سير الطائرة والخدمات الخاصة بها.

من بريطانيا إلى أستراليا

تعدّ أغلى تذكرة طيران تلك التي يقدمها طيران “الاتحاد” في الإمارات على رحلة لندن في بريطانيا إلى ملبورن بأستراليا مروراً بأبوظبي، وتكلفة التذكرة 300 ألف ريال سعودي، وتسمى بالدرجة الفندقية العليا، وتصنف بالدرجة الـ 5 نجوم، وتستغرق الرحلة تقريبا 22 ساعة، وتكون الخدمات المقدمة كالتالي: جناح فندقي يتكون من 3 غرف، وغرفة معيشة فاخرة وشاشات كبيرة مسطحة تعرض باقة من أشهر الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب المجسمة، وغرفة نوم خيالية، وحمّام يضم كل لوازم الساونا والجاكوزي والتدليك، بالإضافة إلى سائق مرافق من المنزل إلى المنزل، وسيارة خاصة، ولا يقوم الراكب بالذهاب إلى الجوازات للحصول على ختم الدخول، بل هناك خدمة مميزة تقدمها الشركة لركاب هذه الدرجة.

من الهند للولايات المتحدة

في المركز الثاني تأتي تذكرة السفر من الهند إلى الولايات المتحدة، وهذه الرحلة تنطلق من مومباي إلى نيويورك عبر أبو ظبي، ويقدّر ثمن التذكرة بـ 280 ألف ريال سعودي، وتقدم خدمة جناحاً فندقياً مميزاً يتكون من 3 غرف وسائق خاص، وهدايا مقدمة من أفضل الماركات التجارية العالمية والأطباق الشهية المخصصة للركاب حسب الطلب ومربية أطفال خاصة.

من أمريكا إلى هونج كونج

في المرتبة الثالثة تأتي تذكرة السفر من أمريكا إلى هونج كونج. وتقدم تلك التذكرة شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا”، ويقدر ثمنها بـ 160 ألف ريال، ويكون للغرفة الخاصة بالراكب طاقم ضيافة متميز وحمام خاص وسرير ناعم ومقعد مريح، هذا ما ستجده داخل الطائرة، بالإضافة إلى خدمة الطعام المميز والمشروبات الطبيعية الفاخرة.

من أمريكا إلى دبي

في المرتبة الرابعة تأتي الرحلة من أمريكا لدبي، ويوفرها “طيران الإمارات” بجناح خاص، ويقدر ثمن التذكرة بـ 120 ألف ريال، ويتكون الجناح من غرفتين وقاعة، بالإضافة إلى ما يشبه المنتجع الصحي المكوّن من الساونا والتدليك.

من الولايات المتحدة إلى أبو ظبي

وفي المركز الخامس تأتي تذكرة السفر من الولايات المتحدة إلى أبو ظبي، ويقدم هذه التذكرة طيران “الاتحاد”، وقيمتها 115 ألف ريال.

وتستغرق الرحلة من سان فرانسيسكو 16 ساعة، وتقدم الشركة للراكب سلسلة من الخدمات بداية بالسائق الخاص إلى الجناح الفندقي والمنتجع الصحي.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *