زواج سوداناس

الهلال والمريخ في مواجهات نارية بكأس السودان


الهلال يتلقى دعوة لمواجهة المريخ في أعياد الاستقلال يشرفها رئيس الجمهورية

شارك الموضوع :

أوقعت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السودان، حامل اللقب المريخ، وغريمه التقليدي الهلال، في مواجهتين من العيار الثقيل، أمام كل من الهلال الاُبَيِّض، والأهلي شندي في مباراتين فاصلتين لكليهما بعد إلغاء نظام الذهاب والعودة.

ويلعب الفريق الأزرق أمام الأهلي شندي في 23 أكتوبر الجاري، ليباري الفريق الأحمر الهلال الاُبَيِّض يوم 24 من ذات الشهر، على ملعب حليم شداد بالخرطوم.

يذكر أن المباراة النهائية لبطولة كأس السودان تقام 27 أكتوبر الجاري، بمدينة ود مدني وسط السودان.

وكانت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم قد عقدت اجتماعاً طارئاً بالمقر الرئيس بالخرطوم برئاسة أمين مال الاتحاد، أسامة عطا المنان نائب رئيس اللجنة ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها.

وقال وزير الدولة للشباب والرياضة حسين حمدي إن قيام نهائي المنافسة في مدينة ود مدني تأكيد على قومية المنافسة، مشيراً لنجاح التجارب السابقة في الدمازين ودنقلا، مبيناً أن منافسة كأس السودان منافسة مهمة وتحمل اسم الوطن، داعياً الأندية للالتزام بالمشاركة فيها وإنجاحها وتقديم مستويات جيدة.

وأكد أمين مال اتحاد الكرة، أسامة عطا المنان حرصهم على نجاح المنافسة وتوفير أكبر قدر من العدالة بين الأندية، لذلك قاموا بإجراء القرعة دون توجيه أو تدخل. وأضاف “النهائي سيكون يوم 27 أكتوبر الجاري بحاضرة الجزيرة مدينة ودمدني”.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *