زواج سوداناس

البشير: إفراد مسار منفصل للحوار المجتمعي أدى إلى اندياحه على مستوى القطر



شارك الموضوع :

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطني بانتظام انعقاد دورات مؤسسات الحزب في مستوياتها المختلفة التزاما بالنظام الأساسي، مشيرا إلى أن هذا الانتظام بجانب الاضطلاع بالمهام الاساسية يحقق المزيد من التقارب والتعارف بين قيادات الحزب ويسهم في خلق جو إيجابي يعين على أداء المهام .

ووجه سيادته لدى مخاطبته مساء الجمعة بمركز الشهيد الزبير للمؤتمرات أعمال دورة الانعقاد الثالثة لمجلس الشورى القومي للحزب بإرفاق تقرير خلال اعمال الشورى القادمة يوضح مستوى تنفيذ ما أصدره وأجازه المجلس من قرارات وتكليفات على مستوى الحزب او الدولة والاسباب التي حالت دون تنفيذ بعضها ، بدلا عن الاكتفاء بتلاوة ماتم إصداره من قرارات فقط .

وقال البشير (إن هذا النهج من شأنه أن يؤكد لما للشورى من دور كبير وأن قراراتها تجد طريقها للتنفيذ. ). وأشار إلى أن هذا يكمل دائرة العمل الشوري داخل الحزب. واوضح البشير ان انتظام انعقاد دورات مؤسسات الحزب المختلفة في مواقيتها يهدف الحزب من خلاله لتقديم نموذج للقوى السياسية الوطنية المختلفة، مشيرا لما تم من جهود على مستوى إصلاح الحزب والدولة ، وقال إن المبادرة بإطلاق الدعوة للحوار الوطني الشامل هدف لإصلاح البيئة السياسية بمشاركة كل الأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى .

ولفت رئيس المؤتمر الوطني إلى أن إفراد مسار منفصل للحوار المجتمعي أعطى الحرية للحوار المجتمعي واندياحه على مستوى القطر بدلا عن تقيده بجلسات الحوار داخل قاعة الصداقة بالخرطوم .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *