زواج سوداناس

الخارجية ترحب ببيان الخارجية الامريكية الذي يدعو جنوب السودان إلي إيقاف دعمها للحركات السودانية المسلحة


قريب الله خضر

شارك الموضوع :

رحبت وزارة الخارجية في تصريح صحفي يوم الجمعة ببيان وزارة الخارجية الامريكية الذي دعى حكومة جنوب السودان إلي إيقاف دعمها لحركات المعارضة المسلحة السودانية التي تؤويها .
وفيما يلي تورد سونا نص التصريح الصحفي :

وزارة الخارجية
تصريح صحفي

تود وزارة الخارجية ان تعرب عن ترحيبها بالبيان الصادر عن وزارة الخارجية الامريكية بتاريخ 2016/10/20 والذي دعت فيه حكومة جنوب السودان إلي إيقاف دعمها لحركات المعارضة المسلحة السودانية التي تؤويها ومنعها من ممارسة أي نشاط عسكري انطلاقا من أراضيها ضد السودان.

وتود الوزارة دعوة حكومة جنوب السودان مجددا إلي الوفاء بتعهداتها والتزاماتها التي وقعتها مؤخرا مع السودان بمنع حركات المعارضة المسلحة السودانية من ممارسة أي عمل مسلح ضد السودان وإبعادها من أراضيها إتساقا مع اتفاقية الترتيبات الأمنية الموقعة بين البلدين في 2012 وتعهداتها بقواعد القانون الدولي.
صدر في الخرطوم2016/10/21
السفير قريب الله الخضر
الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الكوشى

        طبعا حزب (أدمان وأمتهان الطاطاة والانبطاح والانبراش) كعادته صدق (والمؤمن صديق) صدق أنو أمريكا يا عينى قلبها علينا عشان كدة سفارتنا وحتى بعثتنا الدبلوماسية فى نيويورك ما قدرت تفتح حساب ليومنا هذا بينما البتطلبو أمريكا من دولة الدينكا وقف دعمهم بيخشو ويدخلو ويطلعو وينزلو لأمريكا ولديهم حسابات مفتوحة فى أكبر بنوكها وفيها عشرات الملايين من الدولارات وعندهم القرين كارد والسى آي آيه كارد ولا أستبعد يكون حزب (أدمان وأمتهان الطاطاة والانبطاح والانبراش) يكون ضبح ناقة أمس ويكون جابو خليفة البرعى شال ليهم الفاتحة وقال ليهم دى بركات البرعى الجانى أمس فى المنام وبشرنى بالخبر .. اللهم أحفظ بلادنا وعبادنا من كيد هؤلاء وشر أولئك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *