زواج سوداناس

يارا تحقق حلمها: قبلت ميسي في عقر داره!


يارا

شارك الموضوع :

لا تفوّت النجمة اللبنانية يارا مباراة للفريق الإسباني برشلونة، إلا وتنشر صوراً وتغريدات تعبّر فيها عن دعمها للفريق، وعن حبها للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهذا الأمر يتفاعل معه جمهورها على موقع تويتر، فما هي إلا دقائق حتى يتم نشر تغريداتها آلاف المرات.

وبعد أن عبّرت عدة مرات عن رغبتها في لقاء لاعبها المفضل ميسي، توجهت يارا إلى إسبانيا لحضور مباراة فريقها برشلونة ضد الفريق الإنكليزي مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم تفوت الفرصة هذه المرة لمقابلة ميسي، فنشرت فيديو على حسابها على إنستاغرام من هذا اللقاء الذي استقبلها خلاله ميسي بالقبلات، معلقة عليه “أخيرا مع أفضل ملك على الإطلاق وأفضل لاعب في العالم ميسي، مع الحب أفضل لاعب في التاريخ، أحلى لقاء وأحلى شعور في العالم”.

الفيديو حصل على أكثر من 168 ألف مشاهدة وأكثر من 1684 تعليقا، وتناولته المواقع الإلكترونية العربية واللبنانية.

كما نشرت صورة لـ”تي شيرت” ميسي وقع عليها وكتب اسمها، وشاركت جمهورها بصورها من داخل ملعب الكامب نو في برشلونة، وهي ترتدي ملابس الفريق وتشجعه.

وهناك التقت يارا بالنجم العالمي الأوروغوياني لويس سواريز، وبنجم فريقي أرسنال وبرشلونة السابق الفرنسي تيري هنري، وحرصت على التقاط صورة تذكارية معه.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو على

        فعلا حلم الجعان عيش .يعنى شنو لو قبلتى ميسى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *