زواج سوداناس

قرعة بين “داعشيين” لتنفيذ عملية انتحارية


داعشي منضم

شارك الموضوع :

نشر تنظيم “داعش” شريط فيديو يظهر فيه عنصران من التنظيم في حلب وقد دخلا في رهان “داعشي” حاسم أو قرعة وافقا عليها مسبقاً لاختيار من له الاحقية بتنفيذ عملية انتحارية قبل الآخر.

وفي التفاصيل بحسب ما ذكر موقع قناة “العربية” فان السوري كان جاهزاً لعملية انتحارية، وعندما حان وقت تنفيذها، وضع بعربة مفخخة لاستخدامها على الطريقة الانتحارية، أي “اقتحام سائقها المكان به وبما فيها وعليها من معدّ للتفجير، ثم صعقها لقتل ما تيسر من الأعداء”، إلا أن “أبو لقمان التونسي” برز آخذا على خاطره مما اعتبره تمييزا واحتكارا، فانتفض راغبا “بانتزاع اللقمة من فم السوري ليأكلها هو ويحرمه منها.”
ولانهاء المسألة اقترح أن يدخل الاثنان في رهان “داعشي” حاسم، أو قرعة وافقا عليها مسبقا، فأسند رجل من التنظيم ظهره إلى الجدار ووضع في إحدى يديه حبة حصى التقطها من أديم المكان، وطلب أن يتخيل كل منهما في أي يد وضعها، ففشل السوري باكتشافها، ولما جاء دور التونسي، اختار يد القوقازي اليمنى، فظهرت البحصة فيها حين فتحها، وعمّت البهجة.
وظهر في الشريط كيف هبّ “أبو لقمان” يدبدب فرحا كأنه ربح جائزة “اللوتو” المسيلة للعاب وأسرع السوري وعانقه وهنأه، وكما يقول المعلق “الداعشي” على “الفيديو” الذي نشرته “العربية.نت” نقلا عن إعلام “داعش”.
كما كبّر “أبو لقمان” فرحاً وتهليلاً “لأنه أصبح أقرب الى تحقيق أمنيته من رفيقه” في إشارة الى السوري الخاسر الرهان. ثم مضى “أبو لقمان” إلى المفخخة التي كانت تنتظره، فقادها ومضى قبل ان تنقلب اللقطة بنهاية الشريط الى دخان ما يشير الى أن “أبو لقمان” نفذ عمليته الانتحارية.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *