منوعات

الفيديو الأول للصوص السطو المسلح على كيم كارداشيان


نشرت قناة M6info الإخبارية الفرنسية الفيديو الأول للمسلحين الذين قاموا بسطو مسلح على نجمة تلفزيون الواقع الأميركي كيم كاردشيان في باريس.
وظهر في الفيديو 3 سارقين على دراجات هوائية، استخدموها للوصول إلى السكن الذي كانت كيم نزيلة فيه يوم 3 تشرين الأول الحالي، ونراهم في الفيديو وهم يغادرونه هاربين على الدراجات، في حين ظهروا بفيديو آخر، التقطته الكاميرا نفسها، وهم عليها أيضا، متجهين إلى الفندق.
الفيديو النشور صورت لقطاته كاميرا مراقبة خاصة، مثبتة عند زاوية مبنى مجاور لسكن Pourtales الفندقي العريق، ونرى أن الساعة كانت الثانية و19 دقيقة عندما اتجهوا إليه، فيما ظهروا في الفيديو الآخر في الاتجاه المعاكس، وهو حين لاذوا بالفرار بعد مدة زمنية تعادل تماما وصولهم إلى السكن الفندقي الذي استمروا فيه 21 دقيقة، منها 6 فقط بغرفة كارداشيان وخروجهم منه.

وما يؤكد هوية من ظهروا بالفيديو، وبأنهم الخمسة الذين سطوا على كارداشيان ومجوهراتها، هو أنهم كانوا على دراجات هوائية وملثمين، إضافة إلى أن الوقت بين ذهابهم يمينا نحو السكن الفندقي وبين رصد الكاميرا لهم وهم يتجهون على الدراجات يسارا ساعة الفرار، هو نفسه الذي استمروا فيه بالمنطقة التي تقع فيها شقة كارداشيان بالسكن الفندقي بوسط العاصمة.
وهذا الفيديو مختلف عن آخر، لا يزال بحوزة الشرطة الفرنسية ولم تفرج عنه بعد، وهو عن مرورهم بغاليري مركز تجاري، انعكست صور وجوههم فيه على مرآة صالون للتجميل، بداخله كاميرا مراقبة، فرصدتهم لحظة عبورهم وصورت وجوههم المنعكسة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

الجديد