زواج سوداناس

المريخ يجهز نجومه الكبار لمعركة الثأر


المريخ يغتال النسور برصاصة "عنكبة" ويواصل مطاردة الهلال على الصدارة

شارك الموضوع :

يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ مرانه الرئيس في الساعبة والنصف من مساء اليوم بملعبه بأمدرمان إستعداداً للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بهلال الأبيض لحساب نصف نهائي بطولة كأس السودان والمقرر لها بعد غد الإثنين على ملعب إستاد الخرطوم.
ويجري الأحمر مرانه تحت إشراف جهازه الفني بقيادة فاروق جبرة ومساعده أحمد السيد، وبمشاركة جميع اللاعبين بمافيهم الثنائي العائد من الإيقاق أمير كمال وعلي جعفر، فيما يواصل راجي عبد العاطي غيابه بسبب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.
وسيعمل فاروق جبرة على إخضاع اللاعبين لتنفيذ الرسم التكتيكي الاذي وضعه والخاص بالمباراة، ومن المتوقع ان يواصل جبرة الإعتماد على طريقة 3/5/2 والتي لعب بها مباراة الاهلي شندي الإسبوع الماضي في بطولة الدوري الممتاز.

ومن جهة أخرى قال عمر بخيت متوسط ميدان فريق الكرة بنادي المريخ أن وقوعهم مع هلال الأبيض في نصف نهائي بطولة كأس السودان فرصة جيدة للثأر من الهزيمة التي تعرضوا لها أمام بطل شمال كردفان خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري الممتاز، واعتبر المعلم الصغير تجدد اللقاء مع رفاق مهند الطاهر يجعلهم يعيدون الأمور إلى نصابها ويمضون قدماً في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السودان على حسابهم وقال أنه سيكون أفضل تعويض لتلك الخسارة الثقيلة التي تعرضوا لها في ملعبهم ووسط جماهيرهم.
هذا وقد إنتظم نجوم المريخ في معسكر مغلق مساء أمس بفندق (روانيا) بالخرطوم وسط ضوابط مشددة من القطاع الرياضي والجهاز الفني.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *