زواج سوداناس

راكب يصفع موظفة شركة طيران بـ”آيباد”


التعامل على متن الطائرة

شارك الموضوع :

رصدت كاميرات المراقبة فيديو عنيفاً لراكب يصفع موظفة بشركة طيران فيتنامية بجهاز لوحي “أيباد” على رأسها 3 مرات، بعد أن فقد رحلة طيرانه، ما اضطر البعض للتدخل بالقوة والتعامل معه وحماية الموظفة.

وشوهد في المقطع، الذي وقع في فيتنام، راكب يتحدث غاضبا مع موظفة شركة الطيران، وبينهما موظف يحاول تهدئة الموقف، وراكب آخر في حالة هياج كان يقف من وراء الأول الذي كان يخوض الحوار الغاضب، وفجأة شرع الراكب عصبي المزاج بضرب الموظفة على رأسها بالجهاز اللوحي.

وتدريجيا فقد الراكب الثائر اتزانه، وقفز حول الحاجز والتف حول الموظفة وشرع يصفعها بـ”الآيباد” مرتين بمنتهى القوة دون أن ينجح زميلها الموظف في حمايتها.

ولم تجد الموظفة حيلة إلا رفع يديها على رأسها والانكفاء للأمام في محاولة لتفادي الهجوم غير المتوقع.

واستفز الهجوم العنيف الحاضرين، وتدخل أحدهم لضرب المهاجم وإبعاده عن الموظفة، فيما استمر الراكبان المشاكسان في التلاسن مع الجمهور الغاضب من حولهما.

ووقع الهجوم في مطار “نوي باي” أكبر مطارات العاصمة الفيتنامية هانوي أمس الخميس، وعلى الفور تدخل رجال الأمن واعتقلوا الراكبين المشاكسين.

وبحسب التقارير الإخبارية، فإن الشرطة تحقق مع شخصين حول الهجوم، وهما “تران دونغ تانغ”، 32 عاما، و”دو فين”، 37 عاما، اللذان فقدا أعصابهما وشرعا يوجهان الشتائم للموظفة قبل أن يضربها أحدهما.

وذكرت مصادر أن موظفة شركة الطيران الفيتنامية كانت تحاول قبل الهجوم إيضاح سياسة الشركة للزبائن، بعد أن فقدوا رحلتهم إلى مدينة “هو تشي منه”، وهي من أكبر وأهم مدن فيتنام، وكانت تعرف سابقا باسم “سايغون”.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *