زواج سوداناس

فى عامها الـ 36.. كم أنفق مهاوويس كيم كاردشيان ليشبهونها؟


كيم كارداشيان حامل

شارك الموضوع :

ممثلة وعارضة وكذلك شخصية بارزة على مواقع التواصل الاجتماعى، كيم كاردشيان أو نجمة تلفزيون الواقع، مواليد 21 أكتوبر أمريكية الأصل، والتى استطاعت خلال سنوات أن تتحول إلى أيقونة لمواقع التواصل الاجتماعى.

دائمًا مثيرة للجدل، استطاعت أن تحظى باهتمام إعلامى كبير على المستوى المحلى والعالمى، فقد كانت قادرة على تسويق ذاتها بأشكال مختلفة بين الأخبار الغريبة والصور العارية، أصبحت كيم من الشخصيات العامة والشهيرة التى يتحاكى العالم عنها فى كل صباح.

وأصبحت أخبارها تتصدر الصفحات الأولى للجرائد والمجلات العالمية، كما أنها استطاعت أن تتحول إلى هوس لدى الكثير من الرجال والنساء على حداً سواء، فلم يكتفوا بحبها بل سعوا إلى أن يكونوا نسخة ثانية منها وأنفاق آلاف الدولارات فقط من أجل أن يصلوا إلى ذلك.

وفى اليوم الأول لعامها الـ 36 نقدم 3 نماذج من المهاوويس الذين أحبوا نجمة تلفزيون الواقع وأردوا أن يصبحوا نسخة ثانية منها.

جيمس بارك
أحد المحبين والمغرمين بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، والذى كرس حياته من أجل أن يتحول نسخة طبق الأصل من كيم كاردشيان، حيث أنفق 100 ألف استرلينى على العمليات الجراحية والتجميلية حتى يصبح نسخة من النجمة التى باتت أشهر من أكثر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعى شهرة.

ويقول جيمس البالغ من العُمر 24 عامًا أنه محب للنجمة ولا يرى أى مانع فى أن يتحول إلى نسخة منها حتى لو كان سيكلفه هذا الكثير من الأموال.

ويستكمل جيمس :”أنا أحب ملامحها كثيراً وهو ما دفعنى إلى أن أخضع لعمليات جراحية وليزر حتى أحصل على نفس ملامحها لأنى عاشق لملامحها”.

كلير ليسون
هذه الفتاة البالغة من العُمر 24 عامًا والتى أنفقت ما يزيد عن 30 ألف دولار فقط من أجل أن تكون بنفس إطلالة كيم كاردشيان، حيث تقول أنها خضعت لسلسلة جراحات تجميلية من أجل أن تصل إلى هذا الشكل الذى أحبته بسبب حبها لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، فأنا كنت أشبه قليلاً لكيم، ولكنى أردت أكون جميلة مثلها لذا قررت أن أنفق كل هذه الأموال من أجل أن أصبح نسخة منها.

Marlene Chinea
أما هذه المرأة فقد قررت أن تنفق 10 آلاف دولار فقط من أجل أن تحصل مؤخرة مشابهة تمامًا لمؤخرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، حيث قام طبيب الجراحة التجميلية بجمع 4 رطل من الدهون من جسدها ووضعها فى المؤخرة حتى تظهر بهذا الشكل الذى يتقارب مع مؤخرة كيم كاردشيان.

وعلى الرغم من أن الكثير من الأطباء قاموا بتحذيرها من الأمر ذاته إلا أنها رأت أن الأمر يستحق.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *