زواج سوداناس

مشجع ينقذ سباحاً أولمبياً من مرض خطير!


بالصور طفلة 10 سنوات تشارك فى بطولة العالم للسباحة

شارك الموضوع :

تمكن أحد المشجعين من إنقاذ السباح الأسترالي ماك هورتون من الإصابة بمرض خطير، بعدما لاحظ تغيرا في “شامة” تظهر على صدر السباح أثناء متابعته لمنافسات ريو دي جانيرو في البرازيل التي شارك فيها السباح.

ونشر السباح الأسترالي الذي توج بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر حرة في أولمبياد ريو دي جانيرو الأخيرة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” منشورا قدم فيه شكره الكبير لذلك المشجع الذي أرسل إليه رسالة عبر البريد الإلكتروني أشار فيها لملاحظته بتغير حجم “الشامة” على صدر السباح مع مرور الزمن.

وكتب السباح الأسترالي على “إنستغرام” مرفقا صورته بعد العملية:” تحية إلى ذلك الشخص الذي أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني لطبيب فريق السباحة بشأن الشامة في صدري، لقد كانت دعوة جيدة جدا، هو بلا شك شخص متخصص جدا بعدما شاهدني أثناء ريو 2016″.

وتلقى ماك هورتون الملاحظة التشخيصية من أحد المعجبين به في أستراليا باهتمام وقام بإجراء الفحوصات وتمكن من إجراء عملية جراحية لاستئصال “الشامة” ليساهم المشجع في حماية السباح من الإصابة بمرض سرطان الجلد، الذي ينتشر بكثرة في أستراليا التي يعد فيها معدل الإصابة بسرطان الجلد مرتفعا.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *