زواج سوداناس

نيمار يكشف عن أفضل لحظة في مسيرته


نيمار

شارك الموضوع :

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن أفضل لحظات في مسيرته مع كرة القدم وذلك عقب تجديده لتعاقده مع نادي برشلونة الإسباني حتى يونيو/حزيران عام 2021 ليواصل مسيرته مع النادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فقد أعلن المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 24 عاما أن تتويجه بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، كان أفضل لحظة على الإطلاق في مسيرته وحياته المهنية.

واستعرض النجم البرازيلي الدولي أبرز لحظات في مسيرته حيث قال إن أهم لحظة عاشها في الأشهر الأخيرة كانت الميدالية مع البرازيل وقال: “كتبنا تاريخ البرازيل، كنا بحاجة لهذه الميدالية وكان الحصول عليها صعبا للغاية في مشاركتي الثانية في دورة الألعاب الأولمبية. الفوز كان على أرضنا، وبين عائلتنا، كانت السعادة عظيمة. أعتقد أنني لم أعش وقتا أفضل من هذا”.

واعترف نيمار أيضا أن دوري أبطال أوروبا هو إحدى أهم المسابقات التي فاز بها مع برشلونة واعتبرها أفضل حافز بالنسبة له حيث قال: “الآن لدي لقب، وآمل أن أحصل على ألقاب أخرى، هذا الموسم لدينا كل شيء كي نفوز. سوف نسعى من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا لأنه مثل ربح العالم”.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن تجديد عقد نيمار حتى يونيو/حزيران عام 2021، ويتضمن الاتفاق الجديد بندا لفسخ التعاقد في العام الأول بعد دفع شرط جزائي يبلغ 200 مليون يورو، و222 مليون يورو في العام الثاني، و250 مليون يورو في آخر ثلاث مواسم، كما سيتقاضى نيمار بموجب العقد الجديد راتبا ثابتا صافيا يبلغ 15 مليون يورو (إجمالي 32 مليون و300 ألف يورو).

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *