زواج سوداناس

البرلمان يعلن استعداده لإجراء تعديلات دستورية


رئيس المجلس الوطني يطالب ببناء أسطول من البواخر والطائرات

شارك الموضوع :

أعلن رئيس المجلس الوطني- البرلمان- السوداني، أ.د إبراهيم أحمد عمر، يوم الأحد، استعداد المجلس لإجراء تعديلات دستورية استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية، في إطار تنفيذ توصيات الحوار الوطني التي بدورها تصحح الذهنية الخاطئة عن السودان خارجياً.

وكان الرئيس السوداني، عمر البشير، قد أعلن الجمعة في اجتماع مجلس شورى حزب المؤتمر الوطني الحاكم، عن إيداع تعديلات دستورية لمنضدة البرلمان الأسبوع المقبل لإجازتها ضمن حزمة توصيات مؤتمر الحوار الوطني، الذي اختتم في العاشر من الشهر الجاري.

وفنّد عمر لدى مخاطبته جلسة السماع التي عقدها البرلمانيون الشباب في إطار المنبر الدوري الأول بالمجلس الوطني، مزاعم منظمة العفو الدولية حول استعمال السلاح الكيماوي في دارفور.

وأشار إلى أن السودان ظل مستهدفاً لسنوات طويلة، لافتاً إلى مجاهدات السودان في رد الهجوم إلى أن اتخذ موقعه الحقيقي في القارة الأفريقية، والدول من حوله، مؤكداً أن السودان سيظل قادراً على التصدي لمثل هذه الافتراءات .

وحذّر عمر، الشباب من السكوت على الافتراء أو الهجوم، مشيراً إلى أن السودان تضرر كثيراً من السكوت، وطالبهم بمقارعة الحجة بالحجة، وبمثل وسائلهم إن كانت إعلاماً أو منابر دولية، لافتاً إلى أن مثل هذه التحديات لن تنتهي.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *