منوعات

من المشجعة الحسناء التي تحدثت عنها مواقع التواصل بمصر؟


ان مخرج مباراة الزمالك المصري وصن دوانز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، يركز كاميراته عليها من حين لآخر، يتابع انفعالاتها، ويرصد لحظات فرحها بتقدم فريقها، ولحظات حزنها ثم بكائها بحرقة لخسارته للبطولة، وعقب المباراة التي انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي باللقب أصبحت حديث مواقع التواصل في مصر.

الفتاة الحسناء هي دنيا الحلو ابنة حنان الحلو مدربة الثعابين بالسيرك القومي، وحفيدة محاسن الحلو مدربة الأسود، وابنة الصحافي سعيد مسعد، وقريبة المطرب المصري محمد الحلو.

دنيا تحدثت لـ”العربية.نت” وقالت إنها ذهبت لاستاد برج العرب في الإسكندرية مع صديقاتها لتشجيع فريقها الزمالك والاحتفال بفوزه باللقب، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، مضيفة أنها تابعت المباراة مثلها مثل أي مشجعة عادية، ولم تعلم أن الكاميرات صبت تركيزها عليها ورصدت انفعالاتها.

وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي تذهب وراء فريقها الزمالك لتشجيعه، فهي تعشقه منذ صغرها وتفرح لفوزه وتبكي بشدة عند هزيمته، ولا يمكن أن تتناول الطعام وفريقها مهزوم، مؤكده أنها ورثت حب الزمالك من عائلتها.

دنيا من مواليد العام 1994 وتدرس في كلية التجارة، وتقول إنها ستظل حزينة على هزيمة الزمالك حتى يكتب له الله الفوز بأقرب بطولة، وهي بطولة السوبر مع غريمه التقليدي الأهلي والتي من المقرر أن تقام في الإمارات.

سعيد مسعد والد دنيا يقول لـ”العربية.نت”، إن ابنته تشتهر بعشقها لنادي الزمالك، وصور لاعبيه تملأ غرفتها في المنزل، كما تتابع أخباره بلهفة وحرص شديدين، وظهرت من قبل على قناة “النهار” لتحليل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر في إطار الاستوديو النسائي الأول في مصر، وذلك يوم 4 أغسطس الماضي.

ويضيف أن ابنته لديها ميول فنية، وشاركت من قبل مع الفنان صلاح عبدالله في مسلسل “أبو البنات”، كما شاركت في مسلسل “جبل الحلال” مع الفنان محمود عبدالعزيز، وتشارك في مسلسل “سلسال الدم” مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي ومنة فضالي وراندا البحيري ومن إخراج مصطفى الشال.

حنان الحلو والدة دنيا تقول إن ابنتها تدرس أيضاً في الأوبرا، وتتدرب على يد الفنان محمد الحلو ابن عم والدتها الذي اقتنع بصوتها، ويقوم حالياً بتدريبها على الغناء في ورشة خالد جلال حيث يشبه صوتها صوت الفنانة الراحلة فايزة أحمد، مضيفة لـ”العربية.نت” أن ابنتها قدمت لأول مرة فقرة خطيرة في السيرك وهي فقرة المكعبات.

وتشير والدة دنيا إلى أن ابنتها وقعت منذ أسبوعين عقداً للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، بطولة عبلة كامل وجمال سليمان وريهام عبد الغفور.

دينا الحلو

 

العربية نت