زواج سوداناس

في السودان..اهتمام اسفيري غير مسبوق “بحسناء” الزمالك..ونشطاء سودانيون “تمنينا فوز الزمالك بسببك ودموعك غالية علينا يا بنت النيل” كيف ردت “الحسناء” على اهتمام الرواد؟


في السودان..اهتمام اسفيري غير مسبوق "بحسناء" الزمالك..ونشطاء سودانيون "تمنينا فوز الزمالك بسببك ودموعك غالية علينا يا بنت النيل" كيف كان رد "الحسناء" على اهتمام الرواد؟

شارك الموضوع :

تصدرت صور مشجعة نادي الزمالك الفنانة دنيا الحلو صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, الصور التي رصدتها لها العدسات أثناء مباراة الزمالك المصري وضيفه صن داونز الجنوب إفريقي والتي كسبها بطل مصر بهدف دون رد وخسر على اثرها كأس أفريقيا أظهرت الحسناء المصرية وهي تبكي وتفاعل مع أحداث المباراة.

في السودان..اهتمام اسفيري غير مسبوق "بحسناء" الزمالك..ونشطاء سودانيون "تمنينا فوز الزمالك بسببك ودموعك غالية علينا يا بنت النيل" كيف كان رد "الحسناء" على اهتمام الرواد؟

محرر موقع النيلين رصد تعليقات رواد فيسبوك الذين أبدوا تعاطفاً كبيراً مع دموع دنيا الحلو, التعليقاتى غلب عليها طابع الغزل نسبة للجمال العالي الذي تتمتع به الفنانة المصرية.

النور عاشق النجمة والذي ينشط في إحدى الصفحات المهتمة بأخبار نادي المريخ على فيسبوك “تمنينا فوز الزمالك بسببك” ورد عليه بخاري إدريس “خسارة الزمالك ما يفوز وهو يملك مثل هذه المشجعة”.

صفحة رياضية أخرى نشرت صور المشجعة الزملكاوية كتبت عليها “دموعك غالية علينا يا بنت النيل” في إشارة واضحة لتعاطفهم الكبير مع دنيا الحلو.

الفنانة المصرية تحدثت عن اهتمام رواد مواقع التواصل بصورها من خلال حديثها في خبر نشره موقع النيلين قالت فيه ”

إنها فوجئت بردود الفعل على صورتها في المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت في أول ظهور لها في برنامج «صباحك مصري» على قناة «إم بي سي مصر2» أن إحدى صديقاتها من مشجعى الأهلي هي أول من أخبرها، قائلة: “موبايلي كان فاصل شحن وكان نفسي أرفع صورة لي على سناب شات من المباراة، وأثناء عودتي من المباراة اتصلت بي إحدى صديقاتي وقالت لي إيه اللى أنت عاملاه أنت مولعة “فيس بوك”.. الناس سابت الماتش ومالهاش سيرة غيرك”.

واستطردت: “أنا مانمتش من كتر العياط بسبب إني رحت الماتش.. لقيت أطفال وناس كتير جاية من كل حتة نفسها الزمالك يفوز.. الناس دي كان لازم الكاس يبقى في إيديهم”.

وحول لقطة المباراة، قالت دنيا الحلو: “مش فاهمة إزاي جابني كدة.. أنا كنت منهارة وبعيط بسبب ضياع الكأس من الزمالك”.

يذكر أن دنيا الحلو التي أثارت ضجة على مواقع التواصل هي حفيدة مروض الأسود محمد الحلو، ومدربة الأسود الشهيرة، وتشتهر بعشقها لنادي الزمالك وللرياضة عمومًا، وظهرت من قبل على قناة “النهار” مع المذيعة الشابة فرح على، لتحليل مباراة الأهلي وإنبي، في إطار الإستوديو النسائي الأول في مصر، 4 أغسطس الماضي، كما شاركت الحلو في الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”.”

 

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        شلابية

        تحيا مصر حرة مستقلة ويحيا الزمالك وتحيا مزز مصر

        الرد
      2. 2
        محتار بس

        انت يا المدعو محمد عثمان معندك موضوع
        غير شمارات البنات يوم ساي جيب ليك
        موضوع الناس تستفيد منو وبعدين نحن
        ما دايرين اي اخبار من المصريين ديل
        امثالك ديل هم سبب احترام المصريين لي
        السودانيين كدا واضح نحن جارين وراء
        المصريين والله السودانيات اجمل مية مرة

        الرد
      3. 3
        ابو كريم

        خبر غبي زييك يا محمد عثمان والناس في لقمة العيش ومافاضية للعفن البتتكلم عنو دا. يا ‘ محتار بس’ شغل المشاطاط واضح موش؟ دا زول اهبل ما عندو موضوع فعلا.

        الرد
      4. 4
        أب لمبة

        مصرية معتتة شكلك ما شفت البرازيليات والفرنساويات والاسكندنافيات في كاس العالم

        الرد
      5. 5
        محتار بس

        اهبل لمن غلط زاتو

        الرد
      6. 6
        ابو عبدو

        اسي يعني عايزين تخلو الناس تشتغل بالفارغات والتفاهات دي
        بالله ابعدوا عن سفاسف الامور
        وخلونا نعيش حياتنا في السودان بعيدا عن اي دولة تانية
        ونحل مشاكلنا العويصة

        الرد
      7. 7
        الفاضل

        شغل مافي وعطال وفراغ وزهج وقرف من الاوضاع الحالية عايزين تجو تعملوا لينا فيها صحابة . آآآآي بنعاين ونتغزل ونروح عن نفسنا . مالكم مضيقنها علينا . مسيخين مساخة . ( أعلى الجمال تغار منا ….. ماذا علينا إذا نظرنا ) . هسه يجيك واحد ناطي يعمل لينا فيها زي القرضاوي .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *