زواج سوداناس

ضبط 1000 قندول حشيش بالقطينة


توقيف شاب يروج للحشيش داخل (ساحة المولد) بشرق النيــــــــــل

شارك الموضوع :

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بالنيل الأبيض، من ضبط أكثر من 1000 قندول حشيش بمنطقة القطينة، وقال مسؤول شرطي بالولاية، إن هذه الكميات تعد إنتاجاً جديداً قادماً من المناطق العالية بجبل مرة، وتوقع دخول المزيد في الفترة القادمة.

وأكد مدير إدارة شرطة مكافحة المخدرات بالنيل الأبيض، العقيد شرطة حقوقي، دكتور خالد محمد نور، أن إدارته بناءً على معلومات توفرت لمصادرهم، بأن هنالك كميات من الحشيش الوارد من ولايات الوسط في طريقها لولاية الخرطوم، حيث تمكنت إدارة مكافحة المخدرات- فرعية القطينة- من العثور على ألف وستة قناديل حشيش، بحوزة أحد ركاب البصات السفرية القادمة من النهود، وسجل المتهم اعترافاً قضائياً.

بدوره أبان مدير إدارة مكافحة المخدرات بالولاية، أن هذه الكميات تعد إنتاجاً جديداً قادماً من المناطق العالية بجبل مرة، وتوقع دخول المزيد في الفترة القادمة، ما يتطلب بذل المزيد من الجهود وتضافرها، وأشاد بكل أفراد مكافحة المخدرات للإنجازات المتتالية، وطالب بمزيد من الحيطة والانتباه.

وأعرب عن شكره لحكومة الولاية والأجهزة الشرطية والأمنية والعسكرية والعدلية التي ظلت تقدم السند والدعم، داعياً لضرورة تكامل الأدوار من أجل حماية المواطنين من خطر المخدرات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *