اقتصاد وأعمال

تعرف على السعر المتوقع (الدولار مقابل الجنيه) لهذا اليوم


استقر سعر صرف الدولار خلال تعاملات بداية الأسبوع الجاري في أسواق المال السودانية “السوق الموازية” وأغلق مرتفعاُ يوم الخميس بينما سجل هبوط يوم الأحد مع بداية تعاملات الأسبوع بنحو 12 قرش عن سعر الخميس، وتم تداول الدولار يوم الإثنين في حدود 15.85 جنيه .

وانهي الدولار تداولات مساء يوم الإثنين مستقراُ حيث سجل 15.85 جنيه، وشكل توازن العرض والطلب ثبات واضح في السعر.

يبقى سيناريو التداولات القادمة مجهولاً خلال الأسبوع الجاري، ما لم يشهد السعر فجوات تصاعدية تضعه فوق المستوى المذكور حينها يتجه السعر نحو الإرتفاع مستهدفاً محطة 16 ج.

ونزول الدولار ما دون هذا المستوى(15.85 جنيه) قد يكون سبباً للتحرك في الاتجاه الهابط .

وهنالك مخاوف قد تدفع الدولار للهبوط منها نقص السيولة وتوجهها لشراء المحاصيل النقدية مع كساد واضح تشهده أسواق البضائع المستوردة في الخرطوم لغلاء ثمنها.

وفي ظل عودة التداول من دون تصحيح السعر المشار له (15.85 جنيه)، وبحسب قواعد التعامل مع حالة الهبوط، سيكون التداول ما دون سعر(15.85 جنيه) سبباً لمحاولة جديدة لملامسة (سعر 15.65-15.75 ج) المتمثّل في تصحيح حركة السوق.

الميل العام المتوقع لسعر الدولار لهذا اليوم (الثلاثاء 25 أكتوبر 2016): محايد.

تحذير المخاطر: موقع النيلين لن يقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك التوقعات، البيانات، أسعار العملات، ومؤشرات البيع والشراء. نأمل أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية.

موقع النيلين يود أن يذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. جميع أسعار العملات لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات الرسمية وانما من تجار السوق، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار. موقع النيلين لا يتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام بياناته أو توقعاته.

*خدمة التحليل والتوقعات لأسعار العملات مقدمة من خبير متخصص لصالح موقع النيلين .


‫3 تعليقات

  1. نتمني يستمر هبوط سعر صرف الولار حتى دون الواحد جنية سوداني حتى يعم الرخاء ارجاء السودان الحبيب.