زواج سوداناس

اعترافات أم قتلت رضيعها .. والزوج السبب!!


فتاة حزينة

شارك الموضوع :

اعترفت امراة مصرية تدعى هناء .م تبلغ من العمر 24 عاماً أمام النيابة وسط القاهرة بقيامها بقتل رضيعها الذي لم يبلغ من العمر 45 يوماً بعد أن رفض زوجها الاعتراف به لسوء سلوكها.
واشارت صحيفة “الانباء” الكويتية الى التفاصيل التي سردتها الجانية امام النيابة اذ قالت انها اقدمت على قتل طفلها الرضيع “سيف” بعد أن أعماها الشيطان وسول لها خطيئتها من أجل التستر على فضيحتها.
وقالت المتهمة “تعرفت على والد الطفل، خلال شرائي للمخدرات منه ، وتوطدت العلاقة بينا ومارسنا الخطيئة أكثر من مرة، وعندما شعرت بالجنين يتحرك فى أحشائي ، طلبت منه الزواج حتى يخرج الطفل فيجد له أب يعرفه وينتسب له” .
وتابعت المتهمة في أقوالها أمام النيابة ، “وبالفعل وتحت الضغط والتهديد ، قام بكتابة ورقة عرفي تثبت زواجنا ، ومرت الأيام ، وأنجبت طفلي ، ومنذ فترة بسيطة، ألقت قوات الشرطة القبض على زوجي أثناء قيامه بترويج المخدرات على عملائه فى المنطقة ، وعاقبته المحكمة بالسجن 3 سنوات .”
واسترسلت المتهمة فى حديثها أمام النيابة بالقول: “عندما علمت بالخبر ضاقت عليا الأرض ، وأظلمت الدنيا أمام عيني وخاصة عقب إرسال زوجي رسالة مع أحد أصدقائه قائلاً إنه لن يعترف بهذا الطفل لأنه مش متأكد أن يكون هو أبوه الحقيقي متابعاً أنه ليس واثقا فىّ خلال مدة حبسه ، نظرا لسوء سلوكي” .
وأضافت المتهمة قائلة: “لم أتمالك نفسي خاصة مع كثرة بكاء الطفل وعدم قدرتي على تربيته فى هذه الظروف الصعبة والعيشة بقت مرة فقررت التخلص منه حتى أريحه من عذاب الحياة”.
وختمت الوالدة القاتلة أنها لم تتحمل بكاء طفلها الرضيع الذى يبلغ من العمر 45 يوماً، فأمسكت برأسه وضربته بالحائط فلم يكف عن البكاء فضربته بالحائط عدة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم سلمت نفسها لضباط قسم باب الشعرية، واعترفت بقتل طفلها.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Mustafa

        ربنا ينتقم منك ، ماذنب هذا الملاك ، تخطئون ويدفع هؤلاء الابرياء ثمن أخطائكم ، ارجو من الله أن ينتقم ومن كل من هو على شاكلتك لك من الله ماتستحقين .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *