زواج سوداناس

ترامب يسخر من ضحيته: ممثلة إباحية ولم يلمسها أحد


دونالد ترامب

شارك الموضوع :

مستخدماً كلمات ممزوجة بالسخرية، قد تفاقم أزمته مع نساء أميركا في الانتخابات، سخر المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، من الضحية رقم 11، وهي ممثلة أفلام كبار، ووصفها بأنها “ممثلة إباحية”، واستهزأ بشهادتها عن انتهاكات بحثها قائلا في سخرية لاذعة “أنا على يقين أن أحداً لم يلمسها من قبل”، بحسب تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز”.

وجاء دفاع ترامب عن نفسه خلال تجمع انتخابي في فلوريدا، ويصر المرشح الجمهوري على أن النساء اللاتي تحدثن عن انتهاكات جنسية بحقه مدفوعات من قبل حملة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وتعهد المرشح الجهوري بمقاضاة “النساء الكاذبات” عقب الانتخابات الأميركية مباشرة التي تقام يوم 8 نوفمبر.

وفي مؤتمر صحافي للرأي العام الأميركي، السبت، أكدت ممثلة أفلام الكبار، جيسكا دراك، أن ترامب عرض عليها عبر شخص آخر 10.000 دولار، واستخدام طائرته النفاثة الخاصة للحضور وحدها إلى جناح في فندقه.

وأوضحت دراك، التي كانت تتحدث إلى جانب محاميتها غلوريا آلارد، أن هذه الواقعة حدثت عام 2006 عقب مشاركتها في دورة غولف.

من جانبها، نفت حملة ترامب كل ما جاء على لسان دراك جملة وتفصيلاً، وقالت إنها أكاذيب، لافتة في بيان إلى أن ترامب لا يعرف هذه المرأة، ولا يتذكرها، وليس لديه أدنى اهتمام في التعرف عليها.

وتفاقم اللهجة الساخرة واللاذعة التي يستخدمها ترامب ضد النساء من أزمة تراجعه في استطلاعات الرأي، حيث تبدو النساء الأميركيات أقل ميلا لانتخابه عقب تسريب مقطع صوتي فاضح له يعود إلى عام 2005، ويتضمن ألفاظا خليعة، وما تبعه من شهادة 11 امرأة عن تحرش المرشح الجمهوري بهن، فضلا عن شهادة أخريات عن لغة عنيفة استخدمها ترامب ضدهن خلال السنوات السابقة.

وكشف ترامب عن غياب لياقته مع النساء عندما وصف كلينتون خلال مناظرتهما الثالثة والأخيرة في لوس أنجلوس ليل الأربعاء الماضي بأنها “امرأة بغيضة”، وهو ما لقي استهجانا واسع النطاق.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *