زواج سوداناس

من الثعبان لبوكيمون جو.. تعرف على الألعاب الأكثر تأثيرا فى التاريخ


بوكيمون

شارك الموضوع :

توجد هناك الكثير من تطبيقات الألعاب التى يعتمد عليها الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية، وفيما يلى نرصد مجموعة من الألعاب الأكثر تأثيرا فى التاريخ، ليس فقط الألعاب الأكثر شعبية بل تلك الألعاب التى استطاعت ترك بصمة لدى المستخدمين كما يلى:

– لعبة Snake

تعتبر واحدة من أشهر الألعاب التى عرفها مستخدمو الهواتف، حيث ظهرت مع إطلاق هاتف نوكيا 6610 عام 1997، وكان الثعبان نسخة معدلة من لعبة Blockade، وقد حقق شعبية كبيرة بين المستخدمين والتى لا تزال مفضلة للكثيرين حتى اليوم.

1- لعبة Angry Birds:

حققت شعبية كبيرة لدرجة دفعت إلى تحويلها إلى فيلم سينمائي، وقد تم إطلاقها فى ديسمبر عام 2009، على كل منصات تشغيل الأجهزة الذكية، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، ومع غرابة فكرتها وهدفها استطاعت تحقيق شعبية كبيرة للغاية، حيث تجاوزت اللعبة أكثر من 3 مليارات عملية تنزيل عبر جميع المنصات.

2- لعبة Fruit Ninja:

على الرغم من أنها لا تحتاج إلى مجهود كبير فى اللعب، إلا أنها حققت شعبية كبيرة للغاية، وقد تم إطلاقها فى عام 2011، وتعتبر واحدة من الألعاب التى تتيح للمستخدم اللعب بيد واحدة، حيث تتطلب منه فقط تمرير إصبعه على الشاشة فقط لتقطيع الفواكه.

3- لعبة Clash of Clans

واحدة من أشهر الألعاب الاستراتيجية، التى يقوم خلالها اللاعب بتحصين نفسه ضد الأعداء والمنافسين، وقد حققت شعبية كبيرة خاصة مع وجود العديد من عشاق هذا النوع من الألعاب، كما أنها جاءت على رأس الألعاب الاستراتيجية التى تم تحميلها من متجر Apple Store.

4- لعبة Flappy Bird:

تعد من أشهر الألعاب عبر التاريخ على الرغم من بساطة فكرتها للغاية، ورداءة تصميمها كما أن مساحتها لم تكن تتجاوز 8 بت، إلا أ نها استطاعت تحقيق شعبية جارفة للغاية بين المستخدمين.

5- لعبة Pokémon Go:

من الألعاب التى جذبت أنظار العالم خلال الفترة الماضية، سواء من خلال عدد مرات تحميلها أو من خلال الأحداث المترتبة على ممارستها، خاصة بعد إقبال الكثير من اللاعبين حول العالم عليها، ورغبتهم فى الحصول على شخصيات البوكيمون بأى وسيلة.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *