زواج سوداناس

تعرف على السعر المتوقع (الدولار مقابل الجنيه) لهذا اليوم


دولارات طائرة

شارك الموضوع :

لثلاثة أيام على التوالي استقر سعر صرف الدولار خلال تعاملات الأسبوع الجاري في أسواق المال السودانية “السوق الموازية”، وتم تداول الدولار أيام الأحد، الإثنين والثلاثاء عند مستوى 15.85 جنيه .

وانهي الدولار تداولات مساء يوم الثلاثاء مستقراُ حيث سجل 15.85 جنيه، وشكل توازن العرض والطلب ثبات واضح في السعر.

نزول الدولار ما دون هذا المستوى(15.85 جنيه) قد يكون سبباً للتحرك في الاتجاه الهابط .

ثبات سعر الدولار لثلاثة أيام متتالية في الأسبوع الجاري منخفضاً عن نهاية الأسبوع الماضي يثير مخاوف قد تدفع الدولار للهبوط بالإضافة لعوامل أخرى مثل نقص السيولة وتوجهها لشراء المحاصيل النقدية مع كساد واضح تشهده أسواق البضائع المستوردة في الخرطوم لغلاء ثمنها.

وفي ظل عودة التداول من دون تجاوز السعر المشار له (15.85 جنيه)، وبحسب قواعد التعامل مع حالة الهبوط، سيكون التداول ما دون سعر(15.85 جنيه) سبباً لمحاولة جديدة لملامسة (سعر 15.75-15.65 ج) المتمثّل في تصحيح حركة السوق.

يبقى سيناريو التداولات القادمة غامضاُ خلال الأسبوع الجاري، ما لم يشهد السعر قفزات تصاعدية تضعه فوق المستوى المذكور حينها يتجه السعر نحو الإرتفاع مستهدفاً محطة 15.95 ج.

الميل العام المتوقع لسعر الدولار لهذا اليوم (الأربعاء 26 أكتوبر 2016): هبوط.

تحذير المخاطر: موقع النيلين لن يقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك التوقعات، البيانات، أسعار العملات، ومؤشرات البيع والشراء. نأمل أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية.

موقع النيلين يود أن يذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. جميع أسعار العملات لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات الرسمية وانما من تجار السوق، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار. موقع النيلين لا يتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام بياناته أو توقعاته.

*خدمة التحليل والتوقعات لأسعار العملات مقدمة من خبير متخصص لصالح موقع النيلين .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *