زواج سوداناس

جديد “داعش”.. “غزوة سم الفئران”!


AppleMark

شارك الموضوع :

يجهز تنظيم “داعش” لموجة جديدة من عمليات “الذئاب المنفردة”، مستنفراً أنصاره، ومزوداً إياهم بعدد من أفكار العمليات التي يمكن تنفيذها بشكل فردي دون الرجوع للتنظيم.
ووفقاً لصحيفة الراي الكويتية، اليوم نشر التنظيم بيانا على حسابات تابعه له، يخاطب فيها “ذئابه المنفردة” بالقول “أينما كنتم فالثغور مفتوحة، فاضربوا أهل الكفر”.
وذكر التنظيم في بيان له أفكاراً لما أسماه بـ”عمليات تقتل الآلاف من الناس”، قائلاً “لمن يعمل في المسالخ والمتاجر المشهورة ضعوا سُم الفئران في الأكل المكشوف وفي الخضار والفواكه أو اللحوم أو اخلطوها بالخمور التي يعاقرونها”.
وتابع البيان مسهباً في تفاصيل عملية السم “ادرسوا أنواع السموم وطريقة تحضيرها ووضعها ستقتل المئات في لحظات”، مقترحاً أيضاً “الإبلاغ عن وجود سموم قاتلة بعد حقن الخضراوات والفواكة والأسماك بها لنشر الفزع والتسبب في خسائر مالية كبيرة”.
وأوضح التنظيم لأنصاره كيفية القيام بوضع السم لقتل عدد كبير من الناس، كما اقترح عليهم أيضاً كتابة تهديدات بتفجير ونسف أماكن حيوية ونشرها على الطرقات أو وضعها في صناديق البريد، لتصل لعدد أكبر من الناس، وذلك لنشر الرعب بين الناس، قائلاً “اكتبوا تهديدات بالتفجير والنسف وصوروا أماكن معروفة ومعابد وكنائس ودونوا تهديدات دون ذكر توقيت التنفيذ بإمضاء ذئاب لنشر الرعب بين صفوفهم “.
كما دعا التنظيم “ذئابه” إلى استخدام الألعاب النارية الموقتة في أماكن التجمعات للتخويف والترويع، والإبلاغ عن وجود قنابل في الأماكن الحيوية كالقطارات والمطارات والموانئ والنوادي الليلية.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *