زواج سوداناس

بالفيديو .. 29 معلومة عن «الرجل الغامض»: أجرى عملية تجميل وخسر أمواله في البورصة


هاني رمزي يهدي وفاء الكيلاني بوكسر على الهواء و هي  ترد: الأستوديو ده طاهر وهيفضل طول عمره طاهر + صورة

شارك الموضوع :

كانت هيئته من أهم العوامل التي جذبت أنظار المتابعين، وذلك بطول قامته التي عرضته للسخرية من زملائه على خشبة المسرح وأمام الجمهور، لكن يعتبر هذا الأمر عامل ضمن اكتسابه الصيت، بسبب أدائه المتميز الذي قدمه طوال مشواره.

هو أحد الذين تعلموا الفن على يد الفنان محمد صبحي، وهو ما أثر في مسيرته الفنية بشكلٍ كبير وفق ما أعلنه في كثير من الحوارات، والذي كان سببًا في تعرف الجمهور على اسم الفنان هاني رمزي.

ويتم الفنان هاني رمزي عامه الـ52 غدًا الأربعاء، ويستعرض «المصري لايت» 29 معلومة عنه في عيد ميلاده، وفق ما صرح به في برنامج «100 سؤال» مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتصريحات له على قناة «سكاي نيوز عربية»، وآخر بصحيفة الأهرام.

29. هو هاني عادل رمزي، ووُلد في 26 أكتوبر 1964 في مدينة بني مزار بمحافظة المنيا.

28. حصل على بكالوريوس تجارة ثم تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام1991.

27. بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية تم تعيينه في المسرح القومي للطفل.

26. والده هو المحامى عادل رمزي، وشقيقاه هما إيهاب رمزي، نائب مجلس الشعب السابق، وأمير رمزي رئيس محكمة الجنايات.

25. في أواخر ثمانينيات القرن الماضي انضم إلى فرقة محمد صبحي المسرحية «ستوديو 80»، وقدم «تخاريف»، و«وجهة نظر».

24. دخل رمزي عالم السينما في التسعينيات، وقدم عدة أدوار مساعدة في أفلام «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، و«ناصر 56»، و «الحب الأول».

23. من أبرز الأعمال الدرامية التي قدمها رمزي في بداياته كانت «اللص الذي أحبه»، و«هوانم جاردن سيتي»، و«اللص والكلاب»، و«بوابة الحلواني».

22. عام 2001 مثل له محطة هامة، بعد أن أُسند إليه أول عمل من بطولته، وكان فيلم «صعيدي رايح جاي»، وفي آخر نفس السنة أدى فيلم «جواز بقرار جمهوري»، واتبعهم بعدة أعمال فيما بعد مثل «محامي خلع»، و«عايز حقي»، و«غبي منه فيه».

21. قدم رمزي 3 سهرات تليفزيونية، وكانوا «زمن الحنين»، و«وحوش أليفة»، و«نقطة مراقبة».

20. أدى رمزي عدد من المسلسلات الإذاعية، منهم «مؤذي الزناتي»، و«هن السهن»، و«ميمي عربيات».

19. وشارك رمزي بصوته في عدة أعمال كرتونية، منها «رمضونا»، و«أمير ورحلة الأساطير»، و«Toy Story» في دبلجتها باللكنة العامية المصرية.

18. في عام 2005 كان رمزي بطلًا لأول مرة في عمل درامي، وهو «مبروك جالك قلق»، ثم أتبعه بأعمال «ابن النظام»، و«عريس دليفري».

17. خاض رمزي تجربة تقديم برامج المقالب، من بوابة «هبوط اضطراري»، ثم «هاني في الأدغال»، في المواسم الرمضانية.

16. أوضح رمزي أنه استقال من المسرح القومي للطفل دون أن يخوض أي عمل فيه، موضحًا أنه كان معروضًا عليه أعمال «من قبيل الأرنب المغرور والأسد الشرير, وما شابه من أعمال لا يتفاعل معها الصغار قبل الكبار» حسب تعبيره.

15. رأى أنه كان محظوظًا لتعلمه داخل مسرح الفنان محمد صبحي «تعلمت الالتزام الشديد في كل شيء، فمسرح صبحي كل شيء فيه يخطو بالقلم والمسطرة وهذا أفادني كثيرًا في احترام قدسية العمل، علي عكس ما قد يتصوره البعض عن عشوائية مسرح القطاع الخاص».

14. تعلم رمزي الارتجال خلال عمله على خشبة المسرح، وأوضح: «مدرسة سمير العصفوري التي قدمت من خلالها مسرحيات ألابندا، وعفروتو، وكده أوكيه مع السقا وهنيدي ومني زكي، وفيها تعلمنا تقنية الارتجال، فكان العصفوري يحمسنا أن ننطلق بالمشهد لآفاق بعيدة للغاية ثم نهدمه ونعيد تكوينه من جديد».

13. أجرى عملية تجميل في أنفه وفق ما قاله في برنامج «سمر والرجال»، لكنه أرجع سببها إلى ضرورة تدخل جراحي حينها في الغضروف بها.

12. رأى أن رامز جلال ناجح في تقديم برامج المقالب، وذلك في ردٍ على من قارنوه به بعد أن سلك نفس الطريق، وقال: «رامز ناجح وسبق أن كنت إحدى ضحاياه فى السنوات السابقة، ورامز شاطر ونجاحه بناه منذ سنوات وليست التجربة الأولى، ووضعت أمامى بالتأكيد إمكانية المقارنة بيننا لكنى منذ البداية توكلت على الله، ولا أعلم نتيجتها».

11. من المقرر تصوير فيلم «نمس بوند ج 2»، إلا أنه حتى الآن لم يظهر للنور، رغم تغيير اسم العمل إلى «الديب جاي جاي»، وفق ما حدث في عام 2010.

10. صرح في برنامج «الحكم»، على فضائية «MBC» بأن فيلمي «غبي منه فيه»، و«نمس بوند» هما المفضلين لزوجته، كما أن ابنائه يطالبوه بتسجيل جزء ثان لهما، وكان رمزي جسد شخصيتي «سلطان» و«الضابط شريف النمس» فيهما على الترتيب.

9. رمزي متزوج من السيدة منى مهاب، وأنجب منها شادي وجاسمين.

8. قال رمزي أن زوجته لا تغار عليه إذا رأته في أحد المشاهد يقبل أو يغازل فنانة، موضحًا: «هي فاهمة طبيعة شغلي وفاهمة إن في شخصية أن بلعبها».

7. تعرض لانتقادات لاذعة خلال برنامج «هبوط اضطراري»، بعد أن قبّل الفنانة لقاء الخميسي في وجود زوجها الكابتن محمد عبدالمنصف، ما أثار سخط وتهكم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

6. تعرض رمزي لهجوم كبير إثر ظهوره في إعلان لأحد الشركات المصنعة للملابس الداخلية، وتم وقف عرضه حينها، وكان رد رمزي على ما تعرض له خلال حواره مع راغجة شلهوب: «حملوها زيادة عن اللزوم، هو أنا بعمل ده حبًا في البوكسر!، لا طبعًا بعمله حبًا في الفلوس، عشان في عائد مادي كويس، ومن أمتى الحاجات دي غلط؟».

5. تراجع رمزي عن تأييد الرئيس الأسبق حسني مبارك خلال أحداث ثورة يناير، وذلك لأن «الفساد وصل للركب» حسب تعبيره، في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب.

4. أيد رمزي استلام جمال مبارك للحكم قبل قيام ثورة يناير، بحجة أنه «شاب».

3. رأى رمزي أن السبكي حرك صناعة السينما في السنوات الأخيرة، والتي كانت مهددة بالتوقف، رغم قوله بإنه قدم أفلامًا جيدة وسيئة، مضيفًا: «ومعتقدش إني هشتغل معاه».

2. رمزي هو أحد ضحايا البورصة، وقال إنه خسر أموالًا طائلة، دون معرفة رقم بعينه، رغم تحقيقه أرباحًا كبيرة في بداية دخوله هذا العالم، كما اضطر في النهاية إلى بيع بعض ممتلكاته الخاصة.

1. صرح رمزي بأنه على كل فنان تحمل ضريبة الثورة، والتي أثرت بطبيعة الحال على إيرادات السينما، وقال: «لست نادمًا أو حزينًا بسبب تراجع إيرادات الفيلم (توم وجيمي)، فإن كانت هذه الفاتورة التي يتوجب علي كفنان أن أدفعها ثمنًا لثورة عظيمة فأنا مستعد لذلك».

أضغط هنــا لمشاهدة الفيديو

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *