زواج سوداناس

بالفيديو.. عجوز أميركية أدمنت الرقص على “الشيلات”


مسن2

شارك الموضوع :

هي عجوز أميركية في منتصف السبعينات من عمرها تطلق على نفسها “شهرزاد” تيمناً بجارية الملك شهريار في حكايات “ألف ليلة وليلة”، ترتدي فستاناً طويلاً، وتضع قليلاً من الماكياج، ويحيط بمعصمها بعض الحلي. تعيش “شهرزاد” المسنة الأنيقة هواية الرقص على ناصية شارع “برومينيد الثالث” في “سانت مونيكا” بلوس أنجلوس حتى أصبحت معلماً من معالم الشارع.

زحمة المعجبين والمحبين دفعتها لتنظيم جدول للرقص لا بد من احترامه. وبحسب جدولها الأخير الذي نشرته على حسابها الإلكتروني قبل يومين، من المقرر أن ترقص 4 أيام في الأسبوع لمدة 3 ساعات بداية من الـ8 إلى الـ11 مساءً.

وتقول “شهرزاد” أو مونيكا إن لها أصدقاء كثرا من السعودية، وهي سعيدة بهم ولا تتوانى في تلبية اختياراتهم الموسيقية المنوعة. وقدمت نصيحة لمتابعيها بعدم الخجل من إلقاء التحية عليها عند رؤيتها، لأنها تفرح بذلك.

“شهرزاد” انتشرت لها مؤخراً بعض مقاطع الفيديو، وهي تتراقص على “شيلات شعبية” في انسجام وتناغم تام بين الألحان وحركة جسدها، تتهادى مع صيحات المؤدي بعد أن تستوعب صراخه وتتمايل معه يمنة ويسرة وكأنها مراهقة تزهو بنفسها، ثم “تمشي الهوينى” على طريقة وصف الأعشى “لاريث ولا عجل” بأسلوب يدخل البهجة على مشاهديها.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــط هنـــــــــا

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *